أزمة في بيت

أزمة في بيت "الجياسكا".. ياريشان يستلم المهام وملال يرفض المغادرة

(الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

قال رئيس مجلس الإدارة  الجديد لشبيبة القبائل، يزيد ياريشان إنه يملك مشروعًا متوسط المدى يسعى لتجسيده في الفريق انطلاقًا من الموسم الجاري.

كُلّف عضو الإدارة رشيد أزواو بالتوجه لوكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو لاستخراج عريضة تمكّنهم من طرد ملال من داخل المقر بطريقة قانونية

وأكد ياريشان، خلال ندوة صحفية عقدها رفقة أعضاء مجلس الإدارة، أن الفريق بحاجة للاعبين كبار من أجل بناء الشبيبة من جديد، على أسس صحيحة وشفافة، والعودة إلى الواجهة، قاريًا ومحليًا"، مضيفًا في السياق "لقد قدمت الكثير للفريق، وعدت اليوم من أجل إخراجه من الأزمة التي يعيشها".

وأبرز المتحدث أن الهدف الأول الذي ستعمل الإدارة الجديدة من أجله هو بناء مركز تكوين الفريق، بالإضافة للاستغلال الأمثل لملعب الفريق من أجل الاستفادة من عائدات لمصلحة الفريق.

وعرّج ياريشان للحديث عن خلافه مع شريف ملال، الذي يرفض التنحي من رئاسة النادي، معلّقًا " أنصار الشبيبة يريدون الألقاب، وعندما سأصعد الى القرى والمداشر مُستقبلًا، سيكون ذلك للاحتفال بالتتويجات لا من أجل أكل الكسكسي".

مضيفًا: "من يحب معطوب ومنطقة القبائل، عليه تكريمهما بالألقاب وليس بالكلام الفارغ".

وخلال الندوة ذاتها، عينت الإدارة الجديدة لشبيبة القبائل المدير العام السابق للوكالة الوطني للتشغيل، الطاهر شعلال مديرًا عامًا جديدًا للنادي خلفًا لنسيم بن عبد الرحمان.

وعقب الندوة الصحفية التي عقدها ياريشان بمقر النادي الهاوي، توجه رفقة أعضاء الإدارة الجديدة لدخول مقر الفريق، وتزامن ذلك مع تواجد شريف ملال، الذي رفض المغادرة كما أظهرته فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورفضت الإدارة الجديدة بقيادة ياريشان الدخول في مناوشات مع ملال ومن كانوا معه داخل مقر الفريق، وتم تكليف عضو الإدارة رشيد أزواو بالتوجه لوكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو لاستخراج عريضة تمكّنهم من طرد ملال من داخل المقر بطريقة قانونية.

وتجدر الإشارة أن الإدارة الجديدة لشبيبة القبائل قد استخرجت الأسبوع الماضي السجل التجاري الذي يمنحها الصلاحية القانونية لبدء مهامها لإدارة الفريق خلفًا لإدارة شريف ملال.

 

اقرأ/ي أيضًا:

ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي

إقصاء رئيس نادي شبيبة القبائل لمدّة سنتَين ومهدد بمدى الحياة