06-يوليو-2023
رياض محرز

(الصورة: GETTY)

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، أن الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب "مانشستر سيتي" الإنجليزي، وافق على عرض النادي "الأهلي" السعودي للانضمام إلى صفوفه.

راتب محرز  مع نادي "الأهلي" سيبلغ 410 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا

وأشار المصدر إلى أن عرض الأهلي لضمّ نجم "الخضر" تضمّن راتبًا مقداره 410 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 وأوضحت الصحيفة البريطانية المرموقة أن محرز "يحرص على الانتقال إلى الشرق الأوسط ، إيمانًا منه بأن الوقت مناسب للمضي قدمًا ، وقد وافق بالفعل على الشروط الشخصية".

واستدركت: "لكن مستقبل محرز الآن يقع في أيدي "السيتي" ، حيث ورد أن غوارديولا حريص على الاحتفاظ به".

والأسبوع الماضي، أفادت مصادر صحفية سعودية، أن إدارة الأهلي السعودي، قد توصّلت  لاتفاق مع الدولي الجزائري، ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونقلت منصة "وين وين" عن مصدر من داخل المنتخب الوطني أن قائد "المُحاربين" لم يغلق باب إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، بعد أن تم ربطه في الفترة الماضية بنادي الأهلي السعودي.

حينها، قال الصحفي السعودي ، خالد بن عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رياض محرز لاعبًا للنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة".

وتابع عبد العزيز في تغريدته: "تاريخ توقيع الاتفاقية بين النادي الأهلي والجزائري رياض محرز، كان يوم 6/22 من الشهر الحالي، بعقد بلغت قيمته 75 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يتم تقديم دفعة أولى 50 مليون، والباقي تسدد بنفس تاريخ الاتفاقية الموسم المقبل".

بدوره، كشف سام لي الصحافي في موقع "ذا أثلتيك"، أن رياض محرز "ليس متحمّسًا للانتقال إلى الدوري السعودي، لكنه لم يغلق الأبواب في وجه الانضمام  للدوري السعودي، فاللعب في السعودية خيار أمامه".