03-نوفمبر-2023
(الصورة: فيسبوك)

(الصورة: فيسبوك)

رفض رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، مقترح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالإقامة في القرية الأفريقية المخصًّصة لإقامة المنتخبات المشاركة في "كان" كوت ديفوار.

حجزت "فاف" فندقًا كاملًا لفائدة المنتخب بالقرب من ملعب مدينة بواكي بكوت ديفوار

ونقل الموقع الرياضي "وين وين" عن مصادره أن وليد صادي اعتبر مكان الإقامة الذي وفّرته "كاف" لا يوفّر الظروف الجيدة لإقامة منتخب بحجم الجزائر وقيمته.

وأشار المصدر ذاته، أن صادي قام بحجز فندق بالكامل وبجميع طوابقه مع ضمان تغطية أمنية ورعاية طبية، وطبّاخين من الجزائر لتوفير أفضل الظروف للمنتخب، من أجل تسجيل مشاركة مشرفة والذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، لتتبقّى بعض التفاصيل الإدارية الصغيرة من أجل إكمال الإجراءات الخاصة بالحجز.

وكشف نفس المصدر أن سفير كوت ديفوار بالجزائر والذي استقبله صادي في مقر "فاف" كان عنصرًا فعّالاً في ضمان حجز المنتخب بالجزائري لفندق الملعب بمدينة بواكي كاملًا، والذي يقع بالقرب من ملعب السلام.

وكان الرجل الأول في منظومة كرة القدم الجزائرية قد تنقّل مباشرةً بعد حضوره مراسم سحب قرعة "الكان" إلى مدينة بواكي، من أجل مباشَرَةِ التحضيرات الخاصة بإقامة "الخضر" خلال كأس أمم أفريقيا المقبلة.

وقال صادي في حديث عن سفريته إلى مدينة بواكي (300كلم شمال العاصمة أبيدجان)، أنه "تفاجأت بحالة أرضية السلام ببواكي، التي تعتبر الأفضل في كوت ديفوار، وأنا مرتاح لذلك".

وتابع: "بالفعل قمنا بحجز فندق كامل للمنتخب الوطني وهو ليس ببعيد عن الملعب وهو ما من شأنه أن يجعل الوفد في أريحية كبيرة وتركيز أكبر".

وسيلعب "الخضر" في المجموعة الرابعة التي تحتضن مدينة "بواكي" مبارياتها، وتضم إلى جانب الجزائر كلًا من بوركينافاسو، موريتانيا وأنغولا.