30-نوفمبر-2022

(الصورة: الخبر)

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، الأربعاء، عن تمديد آجال معالجة التذاكر غير المستعملة بسبب جائحة كورونا.

الشركة مدّدت آجال معالجة التذاكر غير المستعملة مرة أخرى

وقالت الجوّية الجزائرية في بيان لها، إنها "تُبلغ زبائنها بتمديد آجال عملية معالجة طلبات تفعيل التذاكر أو قسائم السفر غير مستعملة بسبب تداعيات الجائحة، إلى غاية 31 آذار/مارس 2023".

وأكدت الجوية الجزائرية أن معالجة الطلبات سيتم في أقرب وقت ممكن بعد التسجيل على رابط مخصص للغرض.

وشهر حزيران/جوان الماضي، أعلنت شركة الجوية عن التسهيلات الممنوحة لزبائنها، فيما يخص التذاكر غير المستعملة خلال جائحة كورونا "كوفيد-19".

وآنذاك، نشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك بيانًا أعلمت فيه الزبائن أنه يمكنهم الاستفادة من التغيير الأول وفي نفس المقصورة بدون دفع فروق أو تكاليف إضافية.

ولفتت الجوية الجزائرية إلى أنه في "حالة ما إذا كان بحوزتكم تذاكر أو قسائم سفر مؤرشفة خلال الجائحة، تضع الخطوط الجوية الجزائرية تحت خدمتكم الرابط الخاص بالخدمة".

وشدّدت على معالجة طلبات الزبائن خلال الأيام الموالية من التسجيل مما يسمح بتنظيم رحلات الزبائن المقبلة أو اللجوء إلى استرداد ثمن التذكرة. وحدّدت تاريخ 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2022، كآخر أجل لاستلام طلبات الزبائن بهذا الخصوص.

وقبل ذلك، كشف الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أمين أندلسي،  أنّ "الجوية الجزائرية عوضت 60% من التذاكر غير المستعملة خلال فترة الكوفيد"، معلنًا عن "تعويض 40% من أصحاب التذاكر قريبًا".