14-أغسطس-2021

(الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا  جزائر 
تمكن أعوان الحماية المدنية بجيجل رفقة عناصر محافظة الغابات وأفراد الجيش الشعبي الوطني وبمساعدة فعالة للمواطنين من إخماد سبعة  حرائق منتشرة عبر الولاية في حين تتواصل الجهود للسيطرة على الحريقين المتبقيين حسبما علم اليوم السبت من المديرية المحلية للحماية المدنية.
عملية إخماد حريقين آخرين بكل من منطقة الشريعة بني خزر ببلدية زيامة منصورية و الطيانة ببلدية الجمعة بني حبيبي لا تزال مستمرة
وأوضحت المديرية أنه من مجموع الحرائق التسعة التي كانت مشتعلة إلى غاية ليلة الجمعة عبر عدة بؤر بالولاية، تمكنت فرق الحماية المدنية مدعومة بعناصر محافظة الغابات وأفراد الجيش الوطني الشعبي، وبمساعدة فعالة للمواطنين من إخماد سبعة حرائق والعملية جارية لإخماد الحريقين المتبقيين.
وأفادت بأنه تم إلى غاية الواحدة من ظهر اليوم السبت إخماد حريقين بمنطقة لعرابة ببلدية العنصر ومنطقة لمعاندة ببلدية الميلية.
وأضافالمصدر نفسه، أن عملية إخماد حريقين آخرين بكل من منطقة الشريعة بني خزر ببلدية زيامة منصورية و الطيانة ببلدية الجمعة بني حبيبي لا تزال مستمرة، بتجنيد كافة الإمكانات البشرية والمادية للسيطرة عليها.
يشار إلى أن ولاية جيجل سجلت 30 حريقا عبر عديد البلديات خلفت في حصيلة أولية إتلاف نحو 600 هكتارا من الفلين ، حسبما علم في وقت سابق من مصالح الولاية.