10-أكتوبر-2020

اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني (الصورة: رويترز)

فريق التحرير - الترا جزائر 

فاز المنتخب الجزائري مجدّدًا أمام نظيره النيجيري بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في في المباراة التي إحتضنها ملعب "ورثيرس ستاديوم" بمدينة كلاينفورت النمساوية .

بلماضي: أنا راضٍ تمامًا عن أداء المنتخب الجزائري

ويسجّل المنتخب الجزائري بهذا الفوز، مباراته الـ 19 دون هزيمة بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث كانت آخر مباراة إنهزم فيها الخضر أمام منتخب البينين يوم 16 أكتوبر 2018.

وأكّد مدرب المفريق جمال بلماضي، خلال ندوة صحافية نشطّها بعد نهاية المباراة، إنّه راضٍ تمامًا عن آداء "الخضر"، في مباراة اليوم الودية أمام منتخب نيجيريا.

واستطرد الناخب الوطني قائلًا: "أنا راضٍ على أداء اللاعبين في مباراة اليوم، لقد عملوا بجد طيلة 90 دقيقة، وكانو عدوانيين مع تطبيق كرة نظيفة من الناحية الفنية.. جميع مكوّنات كرة القدم عالية المستوى كانت متوفّرة اليوم".

وكان جمال بلماضي، اعتبر أن مواجهة نيجيريا ستكون أصعب من مقابلة كأس أفريقيا بالقاهرة، خاصة وأنها ستكون "انتقامية" للمنتخب النيجيري، حسبه.

وبرّر مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، خياره بمواجهة نيجيريا والمكسيك، بـ"نوعية" المنافسين و"مميزاتهما"، التي تسمح للفريق الوطني بالتحسن على جميع المستويات.

وفي الصدد أكد بأنّ "المنتخب المكسيكي يمر بأفضل فتراته ولم ينهزم منذ 20 مباراة".

وأفاد أيضا: "أبحث دومًا عن مباريات صعبة ومعقدة، لأنني أبحث دومًا عن التطور، وأرى أن تحسن الفريق يمر عبر هذا النوع من المقابلات، للوقوف على ردة فعل لاعبينا".

 

اقرأ/ي أيضًا:

فيروس كورونا يخترقُ صفوف المنتخب الوطني قبيل انطلاق تربصه التحضيري

بلماضي: عوار كان يحلم باللعب لفرنسا وبلايلي في ورطة