20-سبتمبر-2021

المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر 

أعلنت الإتحاد الجزائري لكرة القدم "فاف"، اليوم الإثنين، عن تأخير لقاء الجولة الرابعة بين المنتخب الوطني ونظيره من النجير بـ 24 ساعة.

مناجير "الخُضر" كشف عن مؤامرة ضد أشبال جمال بلماضي

وأفاد بيان للهيئة الكروية الجزائرية أن "المباراة ستلعب يوم 12 تشرين أول/أكتوبر في نيامي على الساعة 14:00 زوالًا، أما لقاء الذهاب المبرمج يوم 8 تشرين أول/أكتوبر على الساعة 17:00 فقد تقرر تأخيره إلى الساعة الثامنة مساء".

وكان الاتحاد الجزائري للكرة قد راسل "الفيفا" من أجل تغيير موعد مقابلة الذهاب ضد النيجر يوم الجمعة 8 تشرين أول/أكتوبر على ملعب مصطفى تشاكر من الساعة 17:00 إلى الساعة 20:00 مساء.

وفي تصريحات إعلامية، قال مناجير "الخضر" أمين العبدي، إن الاتحادية الأفريقية لكرة القدم، هي من أصرت على التغييرات، بقوله إن رسالة "الفيفا" الإلكترونية لهم، تضمنت الموافقة على الطلب مبدئيا، في انتظار رد "كاف" النهائي.

وأكد أمين العبدي، أن تلك التغييرات لا تتماشي نهائيا مع خطط المدرب الوطني جمال بلماضي المُحضّرة سلفا، ولا تخدم مصالح المنتخب الجزائري في مشواره لبلوغ منافسة كأس العالم 2022.

وانتهى العبدي بكشف مؤامرة حقيقية تستهدف المنتخب الوطني، تحاك خيوطها داخل دهاليز الـ"كاف"، بمساهمة أيادي جزائرية وصفها بأنها تقلدت منصب رئاسة "فاف" سابقًا، وتسعى حاليا لتحطيم مسيرة محاربي الصحراء.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أول مباراة صامتة في تاريخه.. الخضر يواجهون زمبابوي دون جمهور

"محاربو الصحراء" يقتطعون تأشيرة التأهّل إلى "كان" الكاميرون