18-يونيو-2023
حنبعل المجبري

(الصورة: فيسبوك)

وصل المنتخب التونسي، لكرة القدم فجر الأحد إلى عاصمة الشرق الجزائري عنابة، تحسبا لمواجهة المنتخب الوطني الجزائري وديا بملعب 19 أيار/ماي بالولاية.

"نسور قرطاج" سيواجهون "الخضر" وديًا يوم الثلاثاء 20 حزيران/جوان بملعب 19 أيار/ماي بعنابة 

وحل "نسور قرطاج" بمدينة عنابة بعد رحلة مباشرة من غينيا الاستوائية، التي لعب فيها مباراته التي تندرج ضمن الجولة الـ5 من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

واستُقبل وفد التونسيين بعنابة في أجواء مميزة بشهادة "الجامعة التونسية لكرة القدم"، التي قالت عبر صفحتها الرسمية في هذا السياق: "استقبال متميز للمنتخب التونسي بالجزائر".

وأشارت الجامعة التونسية إلى أنّ "وفد المنتخب الوطني وصل إلى مدينة عنابة قادما من غينيا الاستوائية، وقد خصت الجامعة الجزائرية البعثة باستقبال متميز بمطار عنابة الدولي، وكذلك بمقر الإقامة بأحد فنادق المدينة، وهو ما يعكس العلاقة المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين والجامعتين".

استقبال المنتخب التونسي

وأردفت: "وبالمناسبة تتقدم الجامعة التونسية لكرة القدم بجزيل الشكر إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ولكافة الاطارات التي كانت في استقبال الوفد التونسي" .

وسيجري المنتخب التونسي مساء الأحد بداية من الساعة السادسة مساءً حصة تدريبية، استعدادا للقاء الودي الذي سوف يجمعه بـ "الخضر" يوم الثلاثاء 20 حزيران/جوان على الساعة الثامنة ليلا.

وكان "نسور قرطاج" قد خسروا بهدف لصفر، مباراتهم ضمن الجولة الخامسة من تصفيات "كان" كوت ديفوار 2023، أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية.