26-مارس-2024
مكتب للخطوط الجوية الجزائرية

مكتب للخطوط الجوية الجزائرية

دعت شركة الخطوط الجوية الجزائرية زبائنها غير المعوضين من أصحاب تذاكر فترة كورونا إلى التقدم رسميا إلى نقاطها عبر الوطن لتلقي مستحقاتهم.

بلغ عدد المسافرين عبر الجوية الجزائرية الذين لم تُسوَّ ملفاتهم، منذ جائحة كورونا، أزيد من 400 ألف مسافر

وقال بيانٌ للجوية الجزائرية إن "تدعو الخطوط الجوية الجزائرية جميع زبائنها الكرام، الذين يحملون تذاكر غير مستخدمة أو غير مُعوضة خلال فترة الأزمة الصحية (كوفيد-19)، التوجه إلى نقاط بيع شركة الخطوط الجوية الجزائرية لتحصيل أموالهم، مصحوبين بالوثائق الضرورية".

هنا، أكدت الجوية الجزائرية أنه بالنسبة للزبائن الذين اشتروا تذاكرهم من وكالات سفر معتمدة، يُرجى منهم التقرب مباشرة إلى نفس الوكالات مرفوقين بالوثائق اللازمة، بغية تسوية مُستحقاتهم المالية.

وفي حال قيام الزبائن بشراء تذاكرهم من وكالات سفر وضعت حدَا لنشاطها، يرجى منهم التقدم إلى ممثلية الخطوط الجوية الجزائرية الواقعة في إقليم الوكالة المعنية.

كما أشارت الخطوط الجوية الجزائرية التزامها التام بتسوية وضعية جميع زبائنها الكرام في أقرب الآجال.

وتم تحديد يوم 31 ديسمبر 2024 كآخر أجل لقبول معالجة طلبات الزبائن.

وختمت الجوية الجزائرية بيانها: "نُقدر تفهمكم، ونشكركم على ثقتكم".

وبلغ عدد المسافرين عبر الجوية الجزائرية الذين لم تُسوَّ ملفاتهم، منذ جائحة كورونا، أزيد من 400 ألف مسافر، وفق أرقام كشف عنها الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية، الأربعاء.

وقال ياسين بن سليمان، الرئيس المدير العام السابق للجوية الجزائرية، خلال جلسة الاستماع أمام لجنة النقل والاتصالات السلكية واللاسلكية بالمجلس الشعبي الوطني إنّ "وضعية تقدم عملية تعويض تذاكر السفر غير المستعملة خلال فترة وباء كوفيد-19 جارية إلى الآن".

وأوضح بأنّ "جميع الملفات ستُدرس إلى غاية تلبية جميع الطلبات"، مضيفًا: "عالجنا ما نسبته 32% من الملفات أي ما مجموعه 208.326 من بين 650 ألف ملف".