12-يونيو-2023
المنتخب الجزائري (فيسبوك/الترا جزائر)

(الصورة: فيسبوك)

ينطلق اليوم الإثنين، تربص المنتخب الوطني بالمركز التقني بسيدي موسى بالعاصمة، تحسبا لمباراتي أوغندا (تصفيات كأس أمم أفريقيا) وتونس (ودية).

أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي سيخوضون مبارتين في ظرف 48 ساعة

وحسب ما نشره الصحفي الرياضي سعيد فلاك، فإنه "سجل عديد من اللاعبين تواجدهم بمقر التربص منذ عدة أيام للتحضير على غرار بونجاح، سليماني، بن سبعيني، عوار والبقية".

وأضاف ذات المصدر، أنّ "هشام بوداوي يعاني من إصابة لكنها غير مقلق"، في حين أكّد أنه "رغم عدم إستدعائه، سجل يوسف عطال حضوره بمركز سيدي موسى وتابع العلاج مع الطاقم الطبي للمنتخب الوطني".

وأشار فلاك إلى أنّ "أول حصة بحضور كل التعداد تقريبا مبرمجة مساء الإثنين على الساعة 18:00، تليها منطقة مختلطة بحضور 4 لاعبين مبرمجة يوم الثلاثاء على الساعة 17:45 لوسائل الإعلام".

ونوه الصحفي سعيد فلاك أنّ رحلة "الخضر" نحو دوالا بالكاميرون "مبرمجة يوم السبت صباحا، في حين تلعب مباراة أوغندا يوم الأحد 18 حزيران/جوان 16:00"، وستكون "العودة للجزائر مباشرة في السهرة، ليصل الفريق يوم الإثنين على الساعة 03:00 صباحا، إلى مطار عنابة".

وسيجري أشبال المدرب جمال بلماضي حصة تدريبية مبرمجة بالملعب الرئيسي 19 أيار/ماي 1956 بعنابة ليل الإثنين تسبق المبارة الودية ضد تونس، والتي تلعب الثلاثاء 20 حزيران/جوان على الساعة 20:00.

وضمن المنتخب الوطني مقعده في نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج مطلع العام المقبل، عقب فوزه على منتخب النيجر بهدف دون رد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات، بعد أن رفع "الخضر" رصيدهم إلى 12 نقطة من أربع مباريات.