04-مارس-2024
بيتكوفيتش

(الصورة: فيسبوك)

وقّع المدرب الجديد للمنتخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم الإثنين، عقده الجديد مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، برئاسة وليد صادي.

اتحاد الكرة وضع بُندًا في عقد فلاديمير بيتكوفيتش يمكّنه من تمديد عقده مع "الخضر" في حال التأهل إلى كأس العالم2026

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صور توقيع المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش على العقد الذي سيربطه مع "فاف". بحضور الرئيس وليد صادي.

 

بيتكوفيتش

وحلّ بمطار هواري بومدين الدولي، بالجزائر، في ساعة مبكّرة من صباح الإثنين، مدرّب "الخضر" الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

واستقبل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، وأعضاء من المكتب الفيدرالي، المدرّب بيتكوفيتش، الذي قدِم من العاصمة الإيطالية روما.

وكان في رفقة التقني فلاديمير بيتكوفيتش مدير أعماله (المناجير)، ومدرّبًا مساعدًا من سويسرا، ومدرب لياقة بدنية من إيطاليا.

 

بيتكوفيتش

ويعقد، ظهر اليوم الإثنين، الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، ندوة صحفية، بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، بالجزائر العاصمة وفق بيان سابق للاتحاد.

وفي حوار مع وكالة الأنباء الجزائرية، قال، صادي، إنّ اختيار فلاديمير بيتكوفيتش لتدريب "الخضر" أتى لكون ينتمي إلى المدرسة البوسنية المعروفة بصرامتها التكتيكية، وكذا التجربة الناجحة له مع المنتخب السويسري.

وعن أهداف الناخب الوطني، كشف، صادي، أنّ "عقد "فاف" مع فلاديمير بيتكوفيتش، ينقسم إلى جزأين. حيث تنتهي الفترة الأولى من العقد نهاية عام 2025 وهي التي ستشهد نهاية تصفيات كأس العالم 2026". 

بيتكوفيتش

وسيباشر، رسميًا، المدرب فلاديمير بيتكوفيتش مهامه على رأس الجهاز الفني لـ"المحاربين" انطلاقًا من معسكر شهر آذار/مارس الجاري، والذي سيخوض فيه المنتخب مباراتين وديتين ضد بوليفيا وجنوب أفريقيا ضمن بطولة الجزائر الدولية الودية.