07-مايو-2022
جرحى

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

أعلنت الحماية المدنية، عشية السبت، عن إصابة 11 شخصًا بجروح متفاوتة، إثر اصطدام قطار بحافلة لنقل المسافرين في ولاية تلمسان، غرب الوطن.

الحماية المدنية: الضحايا تعرّضوا لإصابات جسديّة متفاوتة

وأفاد بيان للحماية المدنية لولاية تلمسان أن "الحادث وقع، في حدود الساعة الرابعة عصرًا وعشر دقائق، بالطريق الوطني رقم07 في شقه الرابط بين تلمسان و بني عاد، بالضبط عند السكة الحديدية".

وأكّدت أن الحادث المروري نجم عن "اصطدام بين قطار لنقل المسافرين قادم من ولاية وهران اتجاه مغنية بحافلة من ولاية الشلف، كانت تقل مجموعة من الشبان كانوا في رحلة سياحية لمدينة تلمسان".

وأشارت إلى أن "الحادث خلف 11 شخصًا مصابًا، من جنس ذكر، بينهم إصابات متفاوتة الخطورة  تتراوح أعمارهم بين 15 و 19سنة، والسائق والقابض يبلغان من العمر 30 و31سنة".

ولفتت إلى أن "الضحايا تلقوا الاسعافات اللازمة ونقلوا إلى المستشفى من  طرف نجداتنا."

ومباشرة بعد الحادث، تنقّل أمومن مرموري والي ولاية تلمسان، إلى وحدة الاستعجالات بالمركز الاستشفائي الجامعي تلمسان، للاطمئنان على الضحايا، وفق  بيان للولاية.

 

♦️ مباشرة بعد ما أن تناهى إلى علمه عشية اليوم السبت 07 ماي 2022 ، خبر حادثة مرور بالقرب من مغارات بني عاد بلدية عين فزة...

Posted by ‎الصفحة الرسمية لولاية تلمسان‎ on Saturday, May 7, 2022

كما أمر الوالي، بحسب المصدر نفسه، بتسخير كل الوسائل المادية والبشرية لإسعاف المرضى المصابين مع تدعيم الأطقم الطبية والشبه الطبية بأطباء نفسانيين متخصصين بغية الوقوف على الحالة النفسية، التي يتواجد عليها المصابون.

وذكّر بيان الولاية بأن "الحادث خلف إصابة 11 شخصًا بجروح متفاوتة الخطورة من أصل 24 مسافرًا".