21-مارس-2024
ياسين براهيمي

ياسين براهيمي (الصورة: Getty)

قال لاعب المنتخب الوطني، ياسين براهيمي، إنّ دورة الجزائر الدولية 2024 ستسمح بمعرفة أمور جيّدة والخروج عن المألوف وما نعرفه في أفريقيا.

مهاجم "الخضر" قال إنّ الدورة ستكون أيضًا فرصة لإظهار صورة جيدة عن كرة القدم الجزائرية والبنية التحتية للبلاد

وفي تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أكّد، لاعب نادي الغرافة القطري، ياسين براهيمي أنّ "الدورة الودية تعدُّ بمثابة خطوة كبيرة إلى الأمام."

وتابع: "الدورة ستكون أيضًا فرصة لاستقبال دول من مناطق أخرى من العالم وإظهار صورة جيدة عن القارة الأفريقية وكرة القدم الجزائرية والبنية التحتية للبلاد".

ووفق العائد إلى "الخضر" بعد غياب دام لعامين فإنّ "مواجهة منتخبات من قارات أخرى، تتمتع بأسلوب مختلف، ستسمح لنا بمعرفة أمور جديدة، والخروج عن المألوف وما نعرفه في أفريقيا، إنها تجربة جيدة للغاية بالنسبة لنا، ويمكن أن تساعدنا كثيرًا في التطور."

ويواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، سهرة يوم غد الجمعة، نظيره البوليفي في إطار بطولة FIFA SERIES الودية.

وتُلعب المباراة على ميدان ملعب نيلسون مانديلا، ببراقي بالعاصمة، بداية من الساعة العاشرة  ليلا، وسيتم بثها على المباشر عبر قنوات التلفزيون العمومي "القناة الأولى" و"القناة الشبابية".

وكان رفقاء ياسين براهيمي، باشروا، الإثنين الماضي، تربّصهم التحضيري بمركز سيدي موسى. على أن يستمر هذا التربص إلى غاية 26 آذار/مارس، حيث سيخوض "الخضر" من خلاله مبارتين وديتين ضد بوليفيا يوم 22 آذار /مارس وجنوب أفريقيا يوم 26 من ذات الشهر.

وتشارك في دورة الجزائر الدولية FIFA SERIES  الودية منتخبات بوليفيا وجنوب أفريقيا وأندورا بالإضافة إلى البلد المضيف الجزائر.