08-ديسمبر-2021

اللاعب الجزائر بغداد بونجاح (الصورة: يوتيوب)

فريق التحرير - الترا جزائر 

في أوّل ظهور له بعد إصابته في المقابلة التي جمعت المنتخب الجزائري أمام نظيره المصري، طمأن اللاعب الجزائري بغداد بونجاح الجماهير الجزائرية حول حالته الصحية، وأكّد أنه جاهز تمامًا للعب في المقابلة القادمة ضد المنافس المغربي.

بونجاح: أنا في كامل قواي وجاهز تمامًا للعب في المقابلة القادمة ضد المنافس المغربي

ونفى بونجاح خلال إجابته على سؤال متعلّق بحادث الاصطدام مع الحارس المصري محمد الشناوي، أن الحادث لم يكن متعمّدًا وأن "الحارس المصري كان يدافع عن مرماه، وأنظاري كانت متوجّه نحو الكرة ولم أر الحارس، ومثل هذا الاصطدام يحدث في كرة القدم، وأنا جاهز بكلّ قواي الآن".

وأردف بونجاح: "الإصابة أمرٌ وارد ومتوقّع في كرة القدم، وأنا أطمئن الجماهير العربية أني بخير وقمت بجميع الفحوصات وكلّ شيء على ما يُرام، وأنا جاهز للمقابلة القادمة".

وعاد بونجاح إلى المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري مع نظيره المصري، وانتهت بنتيجة هدف لكل منهما، معترفًا أن المباراة كانت صعبة وأن المنتخب المصري خصم قوي وضغط طيلة المباراة، مستدركًا "لقد كنا له بالمرصاد".

هنا يوضّح اللاعب الجزائر" لقد ضغطنا على الدفاع المصري بمعية يوسف بلايلي فنحن نتفق كثيرًا على أرض الملعب، خلقنا عدّة فرص وكنا قادرين على تسجيل هدفين على الأقل ونحسم المباراة لصالحنا، ولكن كلّ شيء متوقّع في كرة القدم".

وختم بونجاح، أنه سيكون اليوم في فترة راحة، ولكنه سيعود للتدريبات يوم غد الخميس، موجّهًا شكره للجماهير الجزائرية التي حضرت المقابلة واستمرّت في تشجيع "الخضر" طيلة المباراة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

إصابة بونجاح.. الاتحاد الجزائري يمدّد "السوسبانس" قبل مواجهة المغرب

بوقرة: بطولة كأس العرب فرصة للتعرّف على ملاعب مونديال قطر 2022