23-مايو-2024
بونجاح

(الصورة: تويتر)

ذكرت تقارير رياضية سعودية بأن الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، توصّل إلى اتفاق مع أحد الأندية السعودية، للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي.

بغداد بونجاح سيلتحق بناديه الجديد خلالالميركاتو  الصيفي القادم وذلك بعد نهاية عقده مع السد القطري يوم 30 حزيران/جوان القادم

وكشفت المصادر بأن نادي الشباب السعودي اتفق مع لاعب السدّ القطري، بغداد بونجاح، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حرّ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت بأن "الليث الأبيض" السعودي، حسم، مع "السّفاح" (لقب يُطلق على بغداد بونجاح)، جميع الأمور المالية والتعاقدية، ليكون الدوري السعودي هو الوجهة القادمة للدولي الجزائري بعد 9 مواسم كاملة قضاها في الدوري القطري.

وكان نادي السّد القطري، أعلن، منذ أيام، عن رحيل مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح (32 عامًا) عن صفوفه، بعد أن قضى معه 9 مواسم كاملة وتوّج معه بعديد الألقاب.

وودّع السّد اللاعب بغداد بونجاح برسالة مؤثرة شكره فيها على جميع الأشياء التي قدمها للفريق. ورد عليه ابن وهران برسالة مليئة بمشاعر الفخر بالسنوات التي أمضاها مع "الزعيم" (لقب نادي السد).

وبغداد بونجاح هو الهداف التاريخي لنادي السد بتسجيله 222 هدفًا في 251 مباراة خاضها بقميصه في جميع البطولات والمسابقات.

وللإشارة فإنّ نادي الشباب السعودي - تأسس في عام - توج بلقب الدوري السعودي ست مرات، وكأس الملك "خادم الحرمين الشريفين" ثلاث مرات، وذات العدد بالتتويج بكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي عام 2014، وحقق أربع بطولات عربية.

إضافة إلى حمله لقب دوري أبطال العرب مرتين، وكذلك كأس السوبر العربي، ويحوز لقبا قاريا يتمثل بكأس الكؤوس الآسيوية، بالإضافة إلى العديد من ألقاب البطولة غير الرسمية.