21-يونيو-2024
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب (الصورة: فيسبوك)

أكّدت عائلة لاعب المنتخب الجزائري لكرة القدم، نبيل بن طالب، تحسّن وضعيته الصحية، بعد وعكة صحية خطيرة طارئة، أصابته ليل الثلاثاء 18 حزيران/جوان الماضي.

الصحيفة الفرنسية أكدت بأنّ الحالة الصحية لبن طالب مطمئنة لدرجة كبيرة

وأفادت الصحيفة الفرنسية "ليكيب"، نقلًا عن أفراد من عائلة نبيل بن طالب ومقربين منه، بأنّ "وضعيته الصحية عرفت تحسنًا ملحوظًا واستقرارًا خلال الساعات القليلة الماضية."

وقالت: "الأخبار الأخيرة بخصوص الحالة الصحية لبن طالب مطمئنة لدرجة كبيرة". لتضيف: "أفراد من عائلته ومقربون منه ومسؤولون في نادي ليل توافدوا على المستشفى الجامعي لليل، من أجل الاطمئنان على اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا."

ولم تعط الصحيفة الفرنسية أي تفاصيل بخصوص طبيعة الوعكة الصحية التي أصابت نجم منتخب الجزائر أو مدى تطورها.

وفي بيان مفاجئ، أعلن، الأربعاء الماضي، نادي ليل الفرنسي (LOSC) أن لاعبه الدولي الجزائري نبيل بن طالب قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها على عجل إلى مستشفى ليل لتلقي الإسعافات الأولية.

وأكد النادي الفرنسي في بيان له أن نبيل بن طالب قد تعرض لوعكة صحية في مساء الثلاثاء 18 حزيران/جوان، مشيرا إلى أنه تم التعامل فورًا مع الحادث ونقله إلى المستشفى الجامعي في ليل.

وذكر النادي أنه يرافق نبيل بن طالب عن قرب في هذه المحنة ويقدم له كل دعمه، داعيا إلى احترام الحياة الخاصة للاعب. وأضاف أن العائلة تشكركم على دعمكم وصلواتكم.

ونبيل بن طالب (29 عامًا)، من أقدم اللاعبين في منتخب الجزائر حاليًّا. حيث استدعي لأول مرة شهر آذار/مارس من عام 2014، بسّن الـ19 عامًا و3 أشهر و9 أيام، عندما كان لاعبًا في نادي توتنهام الإنجليزي.

وخاض بن طالب منذ ذلك التاريخ 52 مباراة دولية، سجل خلالها 5 أهداف، وأبرز محطاته مع "الخضر" كانت المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.