12-يوليو-2023
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب (الصورة: ليكيب)

أكدت وسائل إعلام فرنسية أن الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، أجرى الفحص الطبي للانضمام إلى نادي ليل، في انتظار الإعلان رسميًا عن الصفقة.

عقد بن طالب مع ناديه الجديد يمتد حتى 2025 مقابل ما يقارب 4.5 مليون أورو

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الدولي الجزائري وقائد نادي أنجي نبيل بن طالب يقترب من مغادرة ناديه الذي نزل للدرجة الثانية الفرنسية ويقترب من التوقيع مع نادي ليل.

وأكدت الصحيفة الفرنسية الشهيرة إنها "مسألة ساعات قبل أن يتأكد انتقال بن طالب إلى ليل بعقد يمتد حتى 2025 مقابل ما يقارب 4.5 مليون أورو".

وكان اللاعب السابق لنادي توتنهام الإنجليزي قريبًا من الانضمام لنادي ليل في "الميركاتو" الشتوي السابق قبل أن تتعثّر الصفقة في آخر ساعات فترة الانتقالات.

حينها، قال بن طالب في تصريحات لصحيفة "ليكيب" إنه "يرى نفسه في نادي ليل من جديد، إنه النادي الذي تكوّنت فيه، كما أنّ كل أفراد عائلتي متواجدون في مدينة ليل".

وأكد بن طالب في حديثه أن "نادي ليل يملك مكانة خاصة في قلبي، بدأت لعب الكرة هناك، ولحد اليوم تربطني علاقة قوّية مع المدربين والمسؤولين هناك".

وتابع اللاعب السابق لنادي شالك الألماني "لن أكذب عليكم، كنت قريبًا من الانتقال إلى نادي ليل الصيف الماضي، لكن لم أره الوقت المناسب للعودة لهذا الفريق، لكن أظن أن اللحظة قد حانت".