17-أبريل-2023
يوسف بلايلي

(الصورة: فيسبوك)

نفى الدولي الجزائري ونجم نادي أجاكسيو الفرنسي يوسف بلايلي، أن يكون سبب غيابه مع ناديه نشوب خلاف مع مدرّب الفريق.

اللاعب  أثار جدلًا، بداية نيسان/أفريل الجاري بعد تأخر عودته إلى ناديه بيومين

وكتب بلايلي على حسابه على انستغرام :" مرحبا، صح فطوركم ، بخصوص الأشخاص الذين يريدون أن يعرفوا لماذا لم أشارك في المباراة مع النادي، فالسبب هو أنّني لا أزال مصابًا، وسأستأنف الأسبوع القادم".

وبهذا التصريح، أنهى ابن مدينة وهران الشائعات التي تم تداولها حول "نشوب خلاف عميق" بينه وبين المدير الفنّي لنادي الجزيرة الفرنسية، حيث تحدّثت تقارير إعلامية أن بلايلي "قد لا يظهر مجدّدًا بقميص نادي أجاكسيو".

فوفق موقع "أونز مونديال" فقد استبعد أولفيي بانتالوني مدرّب نادي أجاكسيو الفرنسي، الدولي الجزائري من مواجهة ستراسبورغ، بسبب شجار بينهما في حصة تدريبية.

وأشار ذات المصدر، أن بلايلي غادر الحصة التدريبية غاضبًا بعد ملاسنات مع مدرّبه، فيما لم يشرح أسباب الملاسنات، ولم يتم تداول صوّر أو فيديوهات للحادثة.

وكان لاعب "الخضر" قد أثار جدلًا، بداية الشهر، بعد تأخر عودته إلى ناديه بيومين، عقب حضوره تربص المنتخب الوطني الذي تخلّلته مبارتين ضد النيجر ذهابًا وإيابًا.

وبعد عودته للنادي، برّر اللاعب السابق لنادي "بريست بقائه في الجزائر من أجل العلاج من إصابة تلقاها مع المنتخب".

وحسب صحف فرنسية فقد أرسل كشفًا طبيًا يُظهر إصابته في العضلة المقرّبة وهي الإصابة التي حرمته من مباراتي نيس ولوريان مع ناي أجاكسيو.

ومنذ وصوله لجزيرة كورسيكا، الشتاء الماضي، فرض بلايلي نفسه كنجم للنادي، حيث بصم على ستة أهداف مقدّمًا خمس تمريرات حاسمة في 16 مباراة شارك فيها.