05-أبريل-2023
يوسف بلايلي

(الصورة: فيسبوك)

عاد الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، إلى ناديه الفرنسي أجاكسيو، بعد تأخره عن اللحاق بصفوفه إثر فترة التوقف الدولية مع "الخضر".

نادي أجاكسيو كشف أنّ بلايلي يخضع لإعادة تأهيل مع الطاقم الطبي بسبب إصابة في العضلة المقربة

وأعلن النادي الفرنسي في بيان له، الأربعاء، أنّه "قرر النادي يوم الثلاثاء 28 آذار/مارس الماضي، منح يوسف بلايلي بضعة أيام إضافية بسبب إصابته في العضلة المقرّبة. أبلغ الطاقم الطبي والرياضي وتابعوا رعاية اللاعب."

وأضاف النادي أنّه "استقبل المدرب أوليفي بانتالوني والمنسق الرياضي يوهان كافالي، يوسف بلايلي، بسبب تأخره 48 ساعة عن الموعد المتفق عليه."

وأشار النادي الفرنسي إلى أنّ "اللاعب يوسف بلايلي الآن في مرحلة إعادة التأهيل مع طاقمنا الطبي."

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد كشفت في وقت سابق بأنّ "اللاعب يوسف بلايلي برّر غيابه ببقائه في الجزائر من أجل العلاج من إصابة تلقاها مع المنتخب".

وأفادت الصحيفة بأنّ "اللاعب تواصل مع ناديه لكن في وقتٍ متأخّر"، مضيفة: "بلايلي أرسل كشفًا طبيًا يُظهر إصابته في العضلة المقرّبة وهي الإصابة التي حرمته من مباراتي نيس ولوريان مع ناي أجاكسيو."

وسجّل الدولي الجزائري منذ انضمامه إلى نادي أجاكسيو في تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي ستة أهداف وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 16 مباراة حتى الآن.

كما استطاع ابن مدينة الباهية وهران في فرض نفسه كعنصر رئيسي  في توليفة المدرّب أوليفيي بانتالوني، كما أنه الأعلى أجرًا في النادي بـ 35 ألف أورو شهريًا.