02-أبريل-2023
بلايلي

يوسف بلايلي (الصورة: GETTY)

فريق التحرير - الترا جزائر 

أثار تغيب نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي عن مباراة فريقه أجاكسيو في الدوري الفرنسي اليوم الأحد تساؤلات حول مصير اللاعب.

اللاعب عاد إلى البلاد بعد مباراة النيجر والجزائر الأخيرة في تونس

وذكر موقع "ديزاد فوت" المتخصص في أخبار كرة القدم، أن بلايلي موجود حاليًا بمسقط رأسه وهران وسيكون غائبًا عن لقاء فريق أجاكسيو مع كليرمونت اليوم الأحد.

ونقل الموقع عن مصادر مطلعة أن اللاعب عاد إلى البلاد بعد مباراة النيجر والجزائر الأخيرة في تونس، وهو يرفض العودة إلى أجاكسيو لإنهاء الموسم.

ووفق الموقع فإن بلايلي الذي أدى موسمًا جيدًا برصيد 6 أهداف و 5 تمريرات حاسمة، لم يعد متحمسًا للبقاء في نادي جزيرة كورسيكا.

وما يزال بلايلي مرتبطًا مع أحاكسيو بعقد إلى غاية كانون الثاني/جانفي المقبل، ما يعني أن رفضه العودة سيدخله في دوامة مشاكل جديدة.

ويتقاضى بلايلي راتبًا شهريًا قدره (35000 يورو) في صفوف النادي الكورسيكي، وقد اضطر بحسب الموقع لخفض راتبه إلى النصف حتى يتسنى له اللعب مع هذا النادي بعد التجربة الفاشلة التي كانت له بنادي بريست في الشمال الغربي لفرنسا.

ويعرف عن بلايلي الذي أطفأ شمعته الحادية والثلاثين أنه لاعب كثير الترحال بين النوادي، ويدخل في صراعات كثيرة مع نواديه أثرت على مساره الاحترافي.