11-يناير-2022

جمال بلماضي (الصورة: أ. ف. ب)

فريق التحرير - الترا جزائر

عبّر الناخب الوطني، جمال بلماضي، الثلاثاء، عن خيبة أمله، عقب تعادل فريقه سلبًا أمام منتخب سيراليون، معترفًا بخطأ تكتيكي في التشكيلة.

الناخب الوطني: علينا أن نتطلّع إلى الأمام والتحضير لمواجهة غينيا الاستوائية

وقال الناخب الوطني في ندوة صحفية، أعقبت مواجهة منتخب سيراليون، ضمن افتتاح مباريات "الخضر" بالمجموعة الخامسة، لكأس أمم أفريقيا، إنه ""للأسف لم نكن في المستوى المطلوب أمام منتخب سيراليون، إنها خيبة أمل بالنسبة لنا، خاصة أننا كنا نريد دخول البطولة بطريقة جيدة".

وأضاف: "صراحة، الظروف المناخية ساعدت كثيرا المنافس، خاصة أن الحرارة كانت شديدة، ونسبة الرطوبة عالية، وهذا ما استنزف طاقتنا البدنية".

واستدرك قائلًا: "أنا المسؤول الأوّل عن مردود وإفرازات مواجهة سيراليون."

وأشار بلمضاي إلى أن اللاعبين الذين دخلوا في المرحلة الثانية منحوا لنا الإضافة اللازمة، مكملًا: "لكن للأسف المُنافس كان قد وجد معالمه ونظم صفوفه بشكل أكبر".

وتابع "هذه هي كرة القدم، صحيح أننا كنا نريد بدء المسابقة بشكل جيد، ونحصد أكبر عدد من النقاط، ونقدم أداء يمنحنا الثقة، لكننا لم نحقق ذلك، وهذا ما جعلنا نشعر بالانزعاج".

وأنهى "الكوتش" بلماضي ندوته الصحفية بالتأكيد على المباراة المقبلة أمام غينيا الاستوائية، مؤكدًا: "الآن علينا أن نتطلع إلى الأمام، ونبدأ من صبيحة الغد في التحضير لمباراة غينيا الاستوائية، التي يجب علينا الفوز بها للتعويض وتفادي الحسابات المعقّدة".

 

اقرأ/ي أيضًا:

تعثُّرٌ قاسٍ لبطل أفريقيا أمام سيراليون

تواجها في 5 مقابلات رسميّة.. هذه تواريخ المواجهات بين الجزائر وسيراليون