20-يناير-2024
بلماضي

(الصورة: فيسبوك)

قال الناخب الوطني جمال بلماضي إن "اللقاء القادم سيكون بمثابة مباراة نهائية، حيث يتوجّب الفوز من أجل المرور للدور الثاني".

بلماضي: محرز لم يظهر كثيرًا لأننا كنا نركز على اللعب على الجهة اليسرى أكثر من اليمنى

 وكشف بلماضي، في ندوة صحفية بعد لقاء "الخضر" وبوركينا فاسو أنه" كنا الأخطر في اللقاء وخلقنا فرصا عدة، سيناريو هدف أنغولا تكرر معنا اليوم، أنا راض عن جميع اللاعبين و ثقتي بهم كبيرة".

وأضاف: "أردنا الخروج بالتعادل على أقل تقدير من أجل الحفاظ على حظوظنا، والتركيز على اللقاء الأخير، تنتظرنا مباراة نهائي أمام موريتانيا، يجب الفوز فيها".

وتابع: "رأيت الكثير من الأشياء الجيدة في الشوط الأول الجيد للغاية رغم هذا الهدف في اللعب، نحن لا نسيطر على الكرة و لكن لدينا أفضل الفرص".

من جهة أخرى، أشار بلماضي إلى أنه " لا أحب فكرة إطلاق اللوم على لاعب مثل رياض محرز ، محرز كان جيدا جدا في الآونة الأخيرة و كنا نركز على اللعب على الجهة اليسرى أكثر من اليمنى".

وفي حديثه عن منتخب "الخيول" قال بلماضي: " منتخب بوركينافاسو لا يفاجئني ، فهو يتمتع بالخبرة. تابسوبا قوي جدًا، كوفي حارس المرمى يخاطر لكن هو جيد".

وأردف: " إذا لم تكن لدينا تجربة معينة، في اليوم الذي تجد نفسك فيه تواجه هذا النوع من المواقف، فإنك لا تعرف كيفية التصرف. الآن نعلم أنه يمكننا العودة".