15-يونيو-2023
شيتة

أسامة شيتة (الصورة:فيسبوك)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن استدعاء متوسط ميدان اتحاد العاصمة، أسامة شيتة، للالتحاق بتربص "الخضر" تحسبًّا لمباراتي أوغندا وتونس.

أسامة شيتة يعود مجددًا لصفوف "المحاربين" بعد 4سنوات

 

وقالت "فاف" في بيان على موقعها الرسمي أنه "بسبب عدم اتضاح وضعية اللاعب فيكتور لكحل الذي يعاني من إصابة عضلية، والذي تبقى مشاركته في مباراة أوغندا محل شك، قرّر الناخب الوطني جمال بلماضي دعوة لاعب اتحاد العاصمة أسامة شيتة للالتحاق بالتربص".

ويعود شيتة إلى المنتخب الوطني بعد غياب دام لسنوات، حيث ظهر أساسيًا في بداية حقبة الناخب الوطني جمال بلماضي قبل أن يتلقى إصابة أبعدته عن الميادين لفترة طويلة.

وبالتحاقه، يكون شيتة خامس لاعب من نادي اتحاد العاصمة المتوّج حديثًا بكأس الكنفدرالية الأفريقية في قائمة "الخضر"، بعد كل من الحارس أسامة بن بوط، وقلب الدفاع زين الدين بلعيد والظهير  الأيمن هيثم لوصيف وقلب الهجوم أيمن محيوس.

من جهة أخرى، ينضم فيكتور لكحل الملتحق حديثًا بنادي أم صلال القطري إلى هشام بوداوي الذي غادر تربص الخضر بسبب الإصابة وتم  تعويضه بمتوسط ميدان نادي براست الفرنسي هاريس بلقبلة.

وسيواجه "المحاربون" منتخب أوغندا بملعب جابوما بالكاميرون، يوم 18 حزيران/جوان الجاري برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، ليخوض زملاء ماندي بعد ذلك مباراة ودية ضد "نسور قرطاج" يوم 20 حزيران/جوان  بملعب عنابة.