10-فبراير-2023

جمال بلعمري (الصورة: GETTY)

كشف الدولي الجزائري، جمال بلعمري، الأسباب التي دفعته لفسخ عقده مع نادي الوداد البيضاوي المغربي بعد أيام من توقيعه.

بلعمري: رئيس الوداد لا يردّ على مكالماتي ولم يوقّع على فسخ عقدي لتسهيل توقيعي لـ"جياسكا"

وقال المدافع الجزائري في تصريحات صحافية إنه "لقد وقعت مع الوداد من أجل الدفاع على ألوان الفريق، قبل أن تدفعني بعض الأمور إلى العودة من حيث أتيت".

وتابع اللاعب السابق لنادي الخليج السعودي، بالقول: "لا أريد الرد على تصريحات سعيد الناصيري بخصوص مغادرتي معسكر الوداد، لأنه ليس من عاداتي الدخول في الأخذ والرد في التصريحات".

وأضاف: "أحترم رئيس الوداد كونه أكبر مني سنًا وعلى رأس نادٍ كبير في القارة الأفريقية، لكن من حقي أن أوضح أن ما صرَّح به فيه الكثير من النقاط غير الصحيحة، وذلك حتى أضع الجماهير والرأي العام في الصورة".

وأردف: "لا يمكنني أن أتقبل بعض الأمور التي من شأنها أن تمسّ شخصيتي كلاعب محترف. تواصلت مع رئيس الفريق لكنه لم يكن يرد على اتصالاتي، كنت أتمنى أن أجد ظروفًا أفضل لأن الوداد فريق كبير".

ونفى بلعمري أن يكون قد طلب تسبيقًا ماليًا من إدارة النادي المغربي، مفنّدا في السياق، تصريحات لرئيس الوداد بالقول: "لم أتناول وجبة غداء أو عشاء مع رئيس النادي كما ذكر، التقينا 5 دقائق فقط".

وأضاف صخرة دفاع "الخضر" أنه "بعدما سافرت إلى الجزائر طلبت من رئيس الوداد أن يسمح لي بالتوقيع مع شبيبة القبائل فطلب مني أن أوقّع على تعهد بعدم المشاركة في مواجهة الفريقين في دوري أبطال أفريقيا، وافقت على الأمر وأرسلت له مراسلة موقعة".

وواصل: "بعدها لم يعد يرد على اتصالاتي ولم يُوقع على فسخ عقدي، أنا أحترمه وأحترم رأيه لكن كان عليه أن يقوم بتسوية الوضع معي بكل ود".

ونهاية الشهر الماضي، غادر جمال بلعمري معسكر الوداد البيضاوي، بصفة مفاجئة، بعد ساعات من إمضائه على عقد انضمامه للنادي المغربي العريق، حيث أكد رئيس النادي حينها أن "اللاعب غادر نحو الجزائر لأسباب شخصية".