28-يناير-2023

اللاعب الجزائري جمال بلعمري (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر 

كشف سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي أن الدولي الجزائري جمال بلعمري غادر المغرب متوجهًا نحو الجزائر بسبب مشاكل وصفها بـ" الشخصية".

الناصيري استغرب الطريقة التي تناول بها البعض هذا الموضوع

وقال الناصيري في تصريحات إعلامية أنه "يستغرب الطريقة التي تناول بها البعض هذا الموضوع. قائلًا " لقد حضر بلعمري لمنزلي وتناولنا الغداء مع البعض ثم توجّهنا نحو معسكر الفريق".

 وأضاف "بلعمري وقع مع الوداد البيضاوي عقدًا رسميًا معتمدًا لدى السلطات ثم التحق برفاقه في مجمع محمد السادس، أين  يقيم  النادي معسكره التدريبي استعدادًا لمونديال الأندية".

ونفى الرجل الأول في النادي المغربي العريق أن يكون بلعمري غادر جون إعلام النادي، موضّحًا "لقد أبلغني بمغادرته لأنه مطالب بتسوية أمور شخصية في الجزائر حسبما ما أفادني به"

وواصل الناصيري"لا يمكننا كإدارة منع أي لاعب من السفر إلى بلاده من أجل أمور تخصّه وحده".

واستبعد المتحدث حدوث خلاف مادي بين الطرفين، معلّقًا "بلعمري اطلّع على عقده، وبالكاد أجرى حصة تدريبة معنا، عن أي أموال تتحدثون".

 وروّجت وسائل إعلام أن بلعمري طالب بتسبيق من النادي وهو ما رفضته الإدارة، هنا أجاب الناصيري "أنا أتصرف في مال النادي، وهو ليس مالي، اللاعبون يأخذون ما يستحقونه في مواعيد وتواريخ واضحة في عقودهم".

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لصخرة دفاع الخضر جمال بلعمري، ببذلة ناديه الجديد الوداد البيضاوي في معسطره التحضيري لكأس العالم للأندية، وتوقّعت وسائل إعلام مغربية أن يتم التقديم الرسمي اليوم، قبل أن يتفاجأ الجميع بمغادرة اللاعب نحو الجزائر.

ولحد الآن، لم يصدر أي تصريح أو ردة فعل من اللاعب، في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة.