28-مارس-2021

اللعب الجزائري جمال بلعمري (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

ردّ مدافع المنتخب الوطني، جمال بلعمري، على الإشاعات التي تناقلتها وسائل إعلام بشأن رحيل الناخب الوطني جمال بلماضي من على رأس العارضة الفنية للمحاربين.

بلماضي في آخر تصريح: لن أغادر المنتخب وأنا هنا لتجسيد المشروع الذي أتيت من أجله

وقال جمال بلعمري، في تصريحات صحفية على هامش الحصة التدريبية التحضيرية لمواجهة بوتسوانا، إنه "لا أعتقد أنه يوجد شخص يتمنى رحيل جمال بلماضي، وإن وجد من يسعى لذلك فهو عدوٌّ المنتخب الوطني".

وتابع: "نتمنى ألّا يتم ضرب استقرار المنتخب وترك الجميع يعمل في هدوء".

واعتبر صخرة دفاع "الخُضر" ما حدث خلال مقابلة زامبيا بـ"التجربة المفيدة" قبل انطلاق تصفيات كأس العالم، التي قد يصادف فيها المنتخب صعوبات أكبر، حسبه.

وأشار إلى أنه "لا يجب أن نتحجج بهذه الظروف بل يجب أن نكون جاهزين ومركزين لتحقيق هدف التأهل للمونديال الذي ينتظره الشعب الجزائري".

وبخصوص الجاهزية لمباراة بوتسوانا، أكد بلعمري أنه لم يعد هناك مقابلات سهلة في أفريقيا وما حدث في زامبيا خير دليل؛ ليكمل: "نحن أمام مقابلة أخرى نتمنى أن نكون جاهزين مئة في المئة وندخلها بالجدية اللازمة للتحضير لتصفيات المونديال".

ومباشرة عقب عودته من زامبيا، فنّد بلماضي إشاعات رحليه، مؤكدًا أنه " أنا مرتبط مع بلدي وليس مع الأشخاص، لدينا مشروع مشترك وليس مشروع لجمال بلماضي وحده".

وأضاف "لن أغادر المنتخب الوطني وأنا هنا من أجل تجسيد المشروع الذي أتيت من أجله، فأنا لست متعاقدًا مع الأشخاص وأنا باق مع المنتخب الوطني، ومصيري غير مرتبط بذهاب أو بقاء أشخاص معينين".

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

جمال بلعمري.. صخرٌ ثمينٌ يرفض الانكسار أو المساومة

بلعمري: سأفرض نفسي مع ليون فوق الميدان