20-يوليو-2023
لالجيرينو

(الصورة: فرانس3)

أعلن المغني الفرنسي ذو الأصول الجزائرية سمير جغلال، المعروف فنيًا باسم "لالجرينو" عن إلغاء حفله الفني الضخم الذي كان من المقرّر أن تستضيفه القاعة البيضاوية بالجزائر العاصمة.

الحفل كان من المقرّر أن يُنشطه المؤثر على مواقع التواصل "ريفكا"

وقال المغنّي الشهير في منشور مؤقت على "أنستغرام" إنه " يؤسفني للغاية أن أعلن إلغاء حفل اليوم، استيقظت بنية الذهاب إلى تجارب الأداء في القاعة ، فأخبرني المنتج المكلّف بالحفل بقرار الإلغاء".

لالجيرينو

وأضاف: " أنا حزين من أجل الأشخاص الذين انتقلوا من بعيد، حزين على كل هذه العائلات التي كانت تنتظر هذا الحفل وهذه السهرة، أنا حزين لكل هؤلاء الأطفال الذين أرادوا رؤيتنا وقضاء وقت ممتع".

وأردف: " سنرى ما إذا كنا سنغير تاريخ الحفل أو سنلغيه نهائيًا، اعلموا أنكم في قلبي ، وأنكم جزء من عائلتي، حزني هائل على عدم مشاركة هذه اللحظة معكم، هذا الحفل قمت به من أجلكم وما يحدث خارج عن إرادتي. أتمنى أن تتفهموا ذلك ".

من جهته، أوضح المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي رؤوف بوجملين، المعروف باسم "ريفكا" والذي كان من المقرّر أن يكون منشطًا للحفل، أن "استرداد مبلغ التذكرة الخاصة بالحفل سيكون على مستوى المركز التجاري "غاردن سيتي" يوم غد بدايةً من الساعة العاشرة".