23-فبراير-2023
أغاني الزنقاوي

(الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

ألغت إدارة المركب الأولمبي محمد بوضياف، بالعاصمة، حفلًا غنائيًا كان من المبرمج أن تنشطّه مجموعة من نجوم الأغنية الشبابية، هذا الجمعة.

المغني "موح ميلانو": صدور قرار الإلغاء يومًا قبل الحفل صدمة لنا والذين اشتروا التذاكر يمكنهم استرداد مقابلها

وقالت إرسالية لإدارة المركّب الأولمبي للشركة المنظمة للحفل أنه "عقب اجتماع اللجنة الأمنية لمنطقة الشراقة الإدارية المنعقد في 22 شباط/فيفري 2023، نأسف لإبلاغكم بإلغاء الحفل المقرر عقده في 24 شباط/فيفري 2013 على مستوى القاعة البيضاوية".

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد شرعت في بيع تذاكر "الحفل الضخم"، الذي ينشطه أبرز نجوم الأغنية الشبابية في الجزائر، يتقدمهم الثنائي "موح ميلانو" و"جليل باليرمو"، رفقة "ديدين كانون16" ومحمد بوليفان، بحضور الفنان القدير بعزيز.

بيان

وإلى جانب هؤلاء، يحضر الحفل أيضا المغنية "سميرة لوراناز"، "الشاب بيلو"، "دي جي مولاي"، فيما يقوم المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي رؤوف بوجملين المعروف باسم "ريفكا" بتنشيط الحفل.

وكان من المنتظر أن يعرف الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا بالنظر لشهرة الفنانين الذين كانوا سينشطون الحفل.

وفي أول رد فعل، قال المغني "موح ميلانو" صاحبة أغنية "ما شافوهاش"، إن "صدور قرار الإلغاء قبل يوم واحد عن تاريخ الحفل يعتبر صدمة"، مضيفا: "القرار لا يُراعي مجهوداتنا، ورغبة المتابعين الذين اشتروا التذاكر في حضور الحفل، ومنهم من قَدِم من مدن بعيدة".

وتابع: "في حال إلغاء الحفل بصفة نهائية، سيتمكن الأشخاص الذين اشتروا تذاكرهم من استرداد ثمنها من القاعة البيضاوية".