30-مايو-2023
وفاق سطيف

تدريبات وفاق سطيف (الصورة: فيسبوك)

كشف الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال، مساء الاثنين، بسطيف، بأن الانتهاء من عملية التنازل عن أسهم نادي وفاق سطيف لصالح المجمع سيكون خلال شهر حزيران/جوان المقبل.

مدير عام سونلغاز: عملية التنازل عن كل أسهم الفريق لصالح المجمع تسير بوتيرة جيدة

وأوضح عجال في لقاء صحفي نشطه رفقة والي سطيف، محمد الأمين درامشي، بمقر الولاية بحضور العديد من قدماء لاعبي ومسيري الفريق ورئيس مجلس إدارته، عبد الحكيم سرار، بأن "عملية التنازل عن كل أسهم الفريق لصالح المجمع تسير بوتيرة جيدة وسيتم استكمال هذه العملية بشكل نهائي خلال شهر حزيران/جوان المقبل".

وأضاف: "عملية التنازل عن الأسهم تجري بطريقة سلسة حيث تم قطع أشواط كبيرة جدًا ولم يتبق إلّا القليل حيث نسعى للانتهاء منها في أقرب الآجال لكي تستلم الإدارة الجديدة المشعل وتباشر مهامها في ظروف جيدة"، مشيرا إلى أن "مجمع سونلغاز يتشرف بالتكفل بهذا الفريق المدرسة".

وأكد الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز بأن "العمل جار من أجل الانتهاء من الجزئيات المتبقية لتمكين الفريق من الشروع في عملية التحضير للموسم المقبل 2023-2024 في ظروف جدّ حسنة من أجل النهوض به من جديد وإعادته لسابق عهده المتمثل في حصد الألقاب."

وأفاد بأن "الحديث عن المشاريع سيكون بعد الانتهاء من عملية انتقال الملكية بصفة رسمية واتضاح الأمور"، مبرزا أنه "سيتم ضبط برنامج يتضمن إنجاز مشاريع على المدى الطويل (آفاق 2030 -2035) بالتشاور والتنسيق مع رئيس وأعضاء الجمعية العامة الجديدة للنادي".

كما تطرق إلى "وجود مشروع بناء مركز تكوين في الأفق"، منوهًا بالمجهودات التي بذلها القائمون على الفريق منذ تأسيسه سنة 1958 والتي مكنته من حصد 27 لقبًا وطنيًا وقاريًا.