13-أبريل-2023
رامي بن سبعيني

رامي بن سبعيني، مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ (الصورة: Getty)

أعلن نادي بوريسيا مونشنغلادباخ الألماني، عن رحيل نجمه الجزائري، رامي بن سبعيني، الصيف القادم، للانتقال لناد آخر في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي.

تقارير رياضية تحدثت سابقًا عن بقاء الظهير الأيسر لـ"الخضر" في الدوري الألماني

وقال المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ، رولاند فيركوس، إن "النادي حاول تجديد عقد بن سبعيني وكان يرغب في أن يواصل المسيرة داخل أسوار الفريق، لكن اللاعب رأى أنه حان الأوان لخوض تجربة جديدة، وهو نفس الأمر لزميله تورام الذي سيرحل أيضًا".

وأشار فيركوس في حوار مع الموقع الرسمي للنادي أنه "كان لدينا حوار صريح ومفتوح مع كلا اللاعبين، إنه لأمر مؤسف أنهم لن يمددوا عقدهم الذي ينتهي الصيف المقبل".

وتابع: "خدم رامي بن سبعيني وماركوس تورام الفريق بشكل جيد رياضيًا خلال السنوات الأربع الماضية، ونتفهم أيضًا أن معجبينا يشعرون بخيبة أمل لعدم بقائهم."

وهنا أضاف: "في السنوات الأخيرة، قمنا بتوظيف العديد من اللاعبين الموهوبين لمساعدتهم على التقدم، لكننا نعلم دائمًا أنهم سيأتون في اليوم الذي يغادرون فيه لأننا لا نستطيع الاحتفاظ بهم إلى الأبد".

وبداية الشهر، كشفت تقارير رياضية ألمانية توصل رامي بن سبعيني، لاتفاق رسمي للانتقال إلى نادي بوروسيا دورتموند.

وقالت "سكاي سبورت ألمانيا" إن: "بوروسيا دورتموند توصّل إلى أولى صفقاته تحسبًا للميركاتو الصيفي المقبل، بالتوقيع مع رامي بن سبعيني الذي سينضم إلى النادي الأسود والأصفر بعقد طويل الأمد".

ووصل خرّيج مدرسة بارادو إلى غلادباخ عام 2019، قادمًا من نادي رين الفرنسي، ليصبح خلال السنوات الأربع التي قضاها مع النادي الأخضر والأسود أحد أحسن لاعبيه وركائزه الأساسية.