17-ديسمبر-2022
داربي

(الصورة: Getty)

أعلنت إدارة ديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف، السبت، عن احتضان ملعب الخامس تموز/جويلية، بالعاصمة، لمباراة "الداربي" بين مولودية الجزائر واتحاد العاصمة المقررة يوم الثلاثاء 20 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

إدارة المركب الأولمبي ستفتح شبابيك بيع التذاكر أمام الجماهير بدءًا من هذا الأحد

وأفاد بيان لإدارة المركب بأنّ "القرار تم اتخاذه بعد زيارة اللجنة الأمنية الولائية وإعطائها الموافقة لإجراء مباراة الداربي"، مضيفًا: "المواجهة ستُلعب بحضور الجمهور على أن يتم تحويلهم إلى المدرجات العلوية باعتبار أن الأشغال مازالت قائمة في المدرجات السفلية".

ولفت البيان إلى أنّ "عملية بيع التذاكر الخاصة بالداربي ستكون بداية من يوم الغد الأحد 18 كانون الأول/ديسمبر بشبابيك ملعب 5 تموز/جويلية بداية من الساعة العاشرة صباحا."

وراسلت أمس الجمعة، إدارة مولودية الجزائر (النادي المضيف) السلطات العليا للبلاد من أجل اتخاذ قرار نهائي، بشأن خوض مباراة "الداربي" أمام اتحاد الجزائر.

ودعت المولودية إلى "اتخاذ القرار الصائب، الذي يسمح لأنصارنا بحضور المباراة بأعداد غفيرة كما عودونا، والأهم من ذلك في ظروف ملائمة تسمح بالترويج لكرتنا المحلية بأفضل طريقة."

كما نوّهت إلى أن الحضور الجماهيري سيكون فرصة للترويج لملاعبنا، خاصة وأن وطننا الحبيب أمام تحديات احتضان كأس أفريقيا للمحليين وكذا التنافس على شرف احتضان كأس أفريقيا.