09-مايو-2023
رامي بن سبعيني

رامي بن سبعيني (الصورة: أونز مونديال)

فريق التحرير - الترا جزائر 

كشفت وسائلُ إعلام إيطالية، عن خطة لنادي روما من أجل خطف الظهير الأيسر للمنتخب الوطني رامي بن سبعيني الذي ترسّمت مغادرته لنادي مونشنغلادباخ الألماني.

بن سبعيني سيُغادر نادي مونشنغلادباخ الألماني بعد نهاية عقده هذه الصائفة

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" إن "استقدام رامي بن سبعيني أصبح أكثر من مجرّد فكرة" لدى إدارة ذئاب العاصمة الإيطالية تحسّبًا للموسم القادم الذي سيُنافس فيه النادي على جبهتي الدوري المحلي والمنافسة الأوروبية.

ويوجد الدولي الجزائري في نهاية عقده مع نادي بوريسيا مونشنغلادباخ الألماني، ما يعني أن قدومه للنادي الإيطالي سيكون في صفقة انتقال حرّ دون أي شرط جزائي، وهو عامل يحفّز نادي روما على المضي قُدُمًا لضم خرّيج مدرسة بارادو.

من جهته، أبرز موقع "موندو كالتشيو" أن "روما يهتمُ فعلًا باللاعب بسبب تعدد مراكزه الدفاعية وأيضًا لأنه يمكن استقدامه من خلال انتقال مجاني ، وهو عاملٌ يأخذه الملاك دائمًا بعين الاعتبار".

وتوقّع المصدر نفسه، أن يكون بن سبعيني "بديلًا مثاليًا لليوناردو سبينازولا الذي يتعرض في كثير من الأحيان للإصابات، والذي يقتربُ من مغادرة النادي".

وكشف الموقع الإيطالي أن نادي روما "تواصل مع محيط اللاعب وينتظر إجابته، من أجل حسم الأمور في ظل منافسة من أندية أخرى تريد ضم الدولي الجزائري".

وكان نادي بوريسيا مونشنغلادباخ الألماني، قد أعلن الشهر الماضي، عن رحيل رامي بن سبعيني، الصيف القادم بعد نهاية عقده مع النادي.

وقال المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ، رولاند فيركوس، إن "النادي حاول تجديد عقد بن سبعيني وكان يرغب في أن يواصل المسيرة داخل أسوار الفريق، لكن اللاعب رأى أنه حان الأوان لخوض تجربة جديدة".

وقبل ذلك، كشفت تقارير رياضية ألمانية توصل رامي بن سبعيني، لاتفاق رسمي للانتقال إلى نادي بوروسيا دورتموند.

وقالت "سكاي سبورت ألمانيا" إن: "بوروسيا دورتموند توصّل إلى أولى صفقاته تحسبًا للميركاتو الصيفي المقبل، بالتوقيع مع رامي بن سبعيني الذي سينضم إلى النادي الأسود والأصفر بعقد طويل الأمد".