01-يونيو-2023
usma

(الصورة: فيسبوك)

قال مساعد مدرب فريق اتحاد الجزائر، فريد زميتي، الخميس، إنّ "اللاعبين عازمين أكثر من أي وقت مضى على إهداء لقب قاري تاريخي لجماهير الفريق"، في إياب نهائي كأس "كاف" أمام يونغ آفريكانز التنزاني.

نادي "سوسطارة" دخل في تربص مغلق بسيدي موسى تحسبًا لإياب نهائي كأس "الكاف"

وأكّد زميتي في المنطقة المختلطة بسيدي موسى بأنّه "يجب علينا الحفاظ على التركيز تحسبًا للنهائي، وعلينا البقاء متضامنين ومتحدين، سيما وأننا نمتلك فريقًا قويًا بمعنويات عالية".

وتابع: "واعون بما ينتظرنا خلال مقابلة الإياب التي سنخوضها بملعب 5 جويلية أمام جمهورنا وسنبذل قصارى جهدنا لتأكيد نتيجة الذهاب".

وأضاف مساعد بن شيخة 48 ساعة عن النهائي أنه "تحدثنا كثيرًا مع اللاعبين، ويمكنني القول إن الجميع واعٍ بما ينتظره في هذه المقابلة. ركزنا عملنا على الاسترجاع، وهو عامل جد مهم في مثل هذه المواعيد".

وفي ردّه على سؤال حول غياب اللاعب إبراهيم بن زازة بسبب تراكم الانذارات، ذكّر بقيمة هذا اللاعب، مؤكدا أن هناك "عناصر أخرى قادرة على صنع الفارق وبإمكانها تقديم أفضل ما لديها لتحقيق الحلم المتمثل في التاج الأفريقي".

وتخوض تشكيلة نادي "سوسطارة"، منذ أمس الأربعاء، تربصًا مغلقًا بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، استعدادًا لإياب نهائي كأس "الكاف".

وكان أشبال بن شيخة عادوا بفوز ثمين خلال لقاء الذهاب، من دار السلام، بنتيجة (2-1)، وسيدير لقاء إياب النهائي، الحكم الموريتاني بيدة دهان، بمساعدة الأنغولي جيرسون إيميليانو دوس سونتوس (مساعد أول) والموزمبيقي آرسينيو شادريكوي مارينغيلي (مساعد ثاني).