06-ديسمبر-2023
كريم زياني

(الصورة: فيسبوك)

قال النجم الدولي السابق، كريم زياني، إن الناخب الوطني جمال بلماضي قد وجد الحارس الذي كان يبحثه عنه منذ ابتعاد مبولحي عن صفوف "المحاربين"، في إشارة لحارس "الخضر" المتألق أنطوني ماندريا.

زياني: الخضر قادرون على الثأر لما حدث لهم في آخر نسخة من كأس أفريقيا

وأكد زياني في حديث لموقع "العربي الجديد" أن ماندريا " هو صاحب الفضل الأكبر في الفوزين المحققين أمام السنغال وموزمبيق، بفضل التصديات المثيرة التي قام بها والتي أبقت المنتخب في اللقاءين".

 وأضاف المدلّل السابق للجماهير الجزائرية: "هنا يمكن القول إننا نمتلك حارسا رائعا سيمنحنا الاطمئنان الذي كنا نعيشه مع مبولحي، هو حارس بمواصفات عصرية، وآمل أن يقدم المزيد في قادم الاستحقاقات".

من جهة أخرى، لم يخف لاعب مارسيليا السابق إعجابه بالجناح الطائر لـ"الخضر" فارس شايبي، الذي وصفه بأنه "يملك إمكانيات كبيرة، مقارنة بصغر سنه، ومنذ التحاقه لم يكن بحاجة إلى الوقت للتأقلم، كما أنه حظي مباشرة بثقة كبيرة من طرف المدرب بلماضي الذي رأينا أنه يشركه كأساسي باستمرار، وهو من اكتشافات المنتخب، وأرى أن لديه الكثير ليقدمه معنا".

وعن المغامرة الأفريقية التي تنتظر رفقاء القائد رياض محرز في "كان" كوت ديفوار، كشف زياني أنه " واثق بأن المنتخب الجزائري سيلعب الأدوار الأولى وسيصل إلى أبعد محطة ممكنة، خاصة إذا ما دخلنا أجواء المنافسة بقوة".

وأردف: " لديّ شعور أن الخضر قادرون على الثأر لما حدث لهم في آخر نسخة، ولكن عليهم الحذر فالدورات المجمعة صعبة للغاية، خاصة إذا ما أقيمت في أدغال أفريقيا".