17-يناير-2024
صادي

(الصورة: فيسبوك)

قال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي إن الفوز أمام بوركينافاسو في اللقاء القادم سيكون مُهما لتدارك التعثر أمام منتخب أنغولا.

صادي: جميع المنافسين يجندون أنفسهم عندما يتعلق الأمر بمواجهة الجزائر

وكشف صادي في تصريحات لوكالة الأنباء الجزائرية أنه "كنا نود أن نبدأ المنافسة الأفريقية بفوز يسمح لنا بالبدء بشكل مثالي، لكن لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك".

وأضاف: " كرة القدم قاسية في بعض الأحيان، علينا تدارك الأمر وتحقيق الفوز أمام بوركينافاسو".

"وعاد الرجل الأول في منظومة كرة القدم الجزائرية للقاء الذي جمع "المحاربين" بمنتخب "الغزلان السوداء"، حيث أبرز أنه " سيطرنا على الكرة من البداية إلى النهاية، وكان بإمكاننا العودة إلى غرف الملابس بنتيجة أفضل".

واستدرك: " لكن في الشوط الثاني، كان هناك تراجع في نمط اللعب، وهو الأمر الذي سمح للمنافس باستعادة الثقة والتعادل" مضيفًا أن "جميع المنافسين يجندون أنفسهم عندما يتعلق الأمر بمواجهة الجزائر، فهو الفريق الذي يجب التغلب عليه".

واعتبر صادي في حديثه أنه "يجب الآن طي صفحة أنغولا التي أصبحت الآن جزءا من الماضي، ونتطلع إلى المباراة المهمة أمام بوركينا فاسو والتي يجب علينا الفوز بها بالتأكيد".

وتابع: " أنا مقتنع بأن اللاعبين سيكونون قادرين على رد الاعتبار، فالتعثر في بداية المنافسة يمكن أن يحدث لأي فريق".

وأردف: "يجب على الجميع دعم المنتخب الوطني في هذه الفترات ، المناصرون والصحافة الجزائرية هنا في بواكي، نحن بحاجة إلى مزيد من الهدوء، فاللاعبون عازمون على تدارك الأمر".

 

 

[view:embedded_view=node_content=30419,30415,30409,30371