02-أغسطس-2023
بن ناصر

(الصورة: فيسبوك)

يواصل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، برنامجه التأهيلي بمركز أسبيتار المتخصص في جراحة العظام والطب الرياضي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

بلماضي طلب تقريرًا مفصلًا عن وضعية إسماعيل بن ناصر للفصل في قضية مشاركته من عدمها في "كان" كوت ديفوار

ونشر مركز أسبيتار صورًا للاعب نادي ميلان وهو يقوم بمختلف التمارين، ما يعكس مسابقته الزمن للعودة إلى الميادين، بعد العملية الجراحية التي أجراها على مستوى الركبة.

وشهر أيار/ماي الماضي، تعرّض نجم نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، إلى إصابة على مستوى الركبة اليمنى، خلال الداربي أمام إنتر ميلان، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر.

وأفادت تقارير رياضية بأنّ الناخب الوطني طلب من الطاقم الطبي لـ"الخضر" تقريرًا مفصلًا عن وضعية وسط الميدان بن ناصر بعد الأخبار الواردة عن إمكانية تضييعه لكأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

ويريد المدير الفني للمنتخب الوطني من وراء متابعة قضية بن ناصر الفصل في منصبه، خاصة في ظل الالتحاق الرسمي لحسام عوار (متعدّد المناصب) وخوضه مواجهتي أوغندا وتونس حزيران/جوان الماضي.

والثلاثاء، كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن موعد ومكان إقامة مباراة المنتخب الوطني، ومنتخب تنزانيا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وستلعب المباراة في السابع من شهر أيلول/سبتمبر القادم، بداية من الساعة الثامنة ليلا، بملعب 19 ماي بعنابة.

وللتذكير، تأهل رفقاء رياض محرز إلى نهائيات كأس أفريقيا كوت ديفوار، حيث يتصدر المجموعة السادسة بـ 15 نقطة.