08-فبراير-2022

(الصورة: روسيا اليوم)

قالت ملكة جمال الجزائر السابقة، سمارة يحيى، إنها مصدومة من الرسائل الكثيرة التي تصلها حول حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها المصري محمد أبو جبل، لا سيما بعد تألقه في نهائيات أمم أفريقيا.

سمارة: كلّ ما يتمّ تداوله حول حياتي الشخصية مع زوجي أبو جبل زائف

وقالت سمارة، في تصريح لـ "بوابة أخبار اليوم"، إنها مصدومة مما تقرؤه ومن كمية الرسائل التي أُرسلت لها فما حدث بينها وبين أبو جبل خلاف عادي بين أي زوجين ولم يتم الطلاق من الأساس.

وتساءلت ملكة جمال العرب السابقة لعام 2019 عن السبب في كمية الأخبار الزائفة التي نشرت والاهتمام المبالغ فيه، والتحليلات التي أكدت طلاقهما رغم أن ذلك لم يحدث.

وكانت بعض المواقع والصفحات قد تحدثت عن انتهاء علاقة الحارس المصري محمد أبو جبل بزوجته الجزائرية سمارة يحيى، وانفصالهما نهائيًا، وذلك لتوتّر علاقتهما منذُ فترة.

وحامت الشكوك حول توتّر علاقة الثنائي، بعدما ألغى محمد أبو جبل متابعة زوجته سمارة، على جميع منصّات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حذف أبو جبل لجميع الصور والفيديوهات التي تجمعهما، وقامت هي الأخرى بخطوة مماثلة.

يُذكر أنَّ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، قد عقد قرانه من الجزائرية أميرة يحيى سمارا ملكة جمال العرب لعام 2019، في أفريل من العام 2021.

وتحوّل "جاباسكي" إلى أيقونة مصرية بعد تألقه اللافت في كأس أفريقيا وقيادة منتخب مصر نحو النهائي بعد أن كان حارسا بديلا لنجم الأهلي محمد الشناوي.

وتألق أبو جبل في صد ركلات ترجيحية مكّنت "الفراعنة" من تجاوز عقبتي فيلة كوت ديفوار وأسود الكاميرون، كما منع نجم السينغال الأول من من منح التقدم لأسود التيرانغا في الدقائق الأولى من النهائي بعد صده لركلة جزاء.

 

اقرأ/ي أيضًا:

صور.. زوجة محرز تفاجئ الجميع بصورة حملِها

بغداد بونجاح: الحارس المصري لم يتعمّد إصابتي