07-فبراير-2022

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

فاجأت زوجة نجم "الخُضر"، رياض محرز، عارضة الأزياء تايلور وارد، الجزائريين بصورة، على إنستغرام، تستعرض فيها حملها.

تقارير بريطانية: محرز عقد قرانه على تايلور شهر كانون الثاني/جانفي الماضي بإمارة دبي

ونشرت الشقراء تايلور، أمس الأحد، صورة وهي بين أحضان زوجها محرز، حاملة لأشعة الجنين، بيدها اليمنى، على شواطئ المالديف.

وظهرت الحسناء البريطانية وهي ترتدي ملابس سباحة بيضاء اللون إلى جانب اللاعب الجزائري، الذي وضع يده على بطنها المنتفخة قليلًا، بينما كانت تحمل صور أشعة للجنين.

 

 

وشارك مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي صورة زوجته على تطبيق إنستغرام، حاصدًا بذلك آلاف التعليقات والمشاركات من المعجبين.

واختار اللاعب الدولي الجزائري  جزر المالديف، لتجاوز نكسة الخروج من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون، وقضاء عطلته الشتوية رفقة زوجته.

وشهر تموز/جويلية الماضي، أعلن الثنائي عن خطوبتهما عبر تطبيق إنستغرام، وبحسب وسائل إعلام بريطانية، عرض محرز على حبيبته خاتما بقيمة 400000 جنيه إسترليني.

كما اشترى لها العام الماضي منزلًا في مدينة مانشستر البريطانية، بلغت قيمته 2 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 2.7 مليون دولار أمريكي تقريبًا.

ووفق مصادر إعلام بريطانية فإن عارضة الأزياء البريطانية، رفضت في وقت سابق تطوير علاقتها بمحرز، إلا بإنهاء علاقته بزوجته ريتا جوهال ذو الأصول الهندية؛ والانفصال عنها بشكل نهائي بعد زواج دام لـ6 سنوات انتهى بخلافات بينهما. وقد أنجبت الأخيرة له ابنتين.

وفي السادس من كانون الثاني/جانفي 2022 كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقرير حصري لها، أن  محرز، عقد قرانه على خطيبته تايلور، في إمارة دبي، في حفل زفاف سّري ضم عددًا محدودًا من أفراد العائلتين وأصدقاء مقربين جدّا، ووفق تعاليم الدين الإسلامي.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد طلاقه مع زوجته ريتا.. محرز يختار ابنة المليونيرة داون وورد

رياض محرز يتعرّض إلى محاولة اعتداء رفقة صديقته