18-يناير-2023

اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني (تصوير: كريستيان فيرهين/Getty )

قالت تقارير إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد يفكّر في التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري رامي بن سبعيني الصيف القادم بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي بوروسيا مونشغلادباخ.

ينتهي عقد  بن سبعيني مع نادي بوروسيا مونشغلادباخ الصيف القادم

وأفادت صحيفة "أس" ذائعة الصيت في إسبانيا، أن إدارة "الروخي بلانكوس"، وضعت قائمة للاعبين سيتم استهدافهم في فترة الانتقالات الصيفية ومن بين تلك الأسماء ورد اسم خريج نادي بارادو الذي يبدو مرشحًا للانضمام للنادي الإسباني، خاصة كونه سيكون حرًا من أي التزام الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع ناديه الألماني.

وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية إلى أن بن سبعيني (27 عامًا) لاعب أساسي دائم في فريقه، حيث لعب معه 14 مباراة في الدوري وسجل خمسة أهداف، وأثار أدائه الجيد مع النادي الألماني اهتمام بعض عظماء كرة القدم الأوروبية كما أنه وصل إلى مرحلة النضج الكامل في مسيرته.

ووصل المدافع الجزائري إلى لحظة محورية في مسيرته الكروية، ففي السابعة والعشرين من عمره، قد تتاح له الفرصة لاتخاذ خطوة جديدة هذا الصيف من خلال الانضمام إلى ناد يلعب بانتظام في دوري أبطال أوروبا. أتلتيكو مدريد لديه الملف الشخصي للاعب، ويبقى أن نعرف موقف اللاعب من رحيله إلى مدريد، يضيف المصدر ذاته.

وينتهي عقد ابن مدينة قسنطينة مع نادي بوروسيا مونشغلادباخ الصيف القادم وهو الذي قدم للنادي عام 2019 قادمًا من رين الفرنسي، ولم يتم لحد الأن فتح مفاوضات بشأن تجديده وهو ما قد يؤكد رغبة اللاعب في الرحيل وتغيير الأجواء، رغم أن الإعلام الألماني أكد في وقت سابق أن وجهة الظهير الأيسر الجزائري ستكون بنسبة كبيرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني.