17-نوفمبر-2023
فلسطين

(الصورة: فيسبوك)

أبدعت جماهير نادي مولدية الجزائر، الجمعة، في تضامنها ودعمها للقضية الفلسطينية في ظلّ العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ42 على التوالي، عبر رسم "تيفو" عملاق، خلال مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة، ضمن البطولة المحترفة لكرة القدم.

تضامن الجماهير مع القضية الفلسطينية جاء بعد عودتها إلى المدرجات

ومن المدرّج الجنوبي لملعب 5 تموز/جويلية 1962، بالعاصمة، أطلّ أحد الملثمين، الذي يرمز إلى أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس".

ورفع المشجّعون لوحات ورقية بيضاء وسوداء وحمراء، مشكّلين بذلك، الراية الفلسطينية التي ضمّت الرجل الملثم، في صورة تضامنية رائعة مع الأشقاء في غزة.

وكُتبت على الـ"تيفو" رسالة معبّرة وقويّة، جاء فيها: "المولدية الثورية فداك يا أرض الثوار".

وتفاعل ناشطون بشكل كبير مع فيديو "تيفو" المولودية، الذي لقي رواجًا وانتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نال إعجابهم.

وشهدت مباراة مولودية وهران أمام اتحاد خنشلة (1-0) عودة الجماهير إلى المدرجات، التي لم تنس القضية الفلسطينية، برفعها الرايات الفلسطينية وترديدها شعارات داعمة لغزة ضدّ المحتل الصهيوني، على غرار شعار "فلسطين الشهداء.."

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعلن، عن عودة الجماهير إلى المدرجات، بعد قراره بتوقيف دخولها في وقت سابق وتعليق كافة الأنشطة الرياضية تضامنًا مع فلسطين.