22-فبراير-2023
شباب بلوزداد

(الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير – الترا جزائر

قال لاعب شباب بلوزداد، ميلود ربيعي، إن الفريق طوى الهزيمة أمام الترجي التونسي ورفع التحدي للعودة بالنقاط الثلاث أمام المريخ السوداني، في الجولة الثالثة من بطولة أبطال أفريقيا.

شباب بلوزداد حلّ بليبيا تحسبًا لمواجهة المريخ السوداني هذا الجمعة

وأضاف ربيعي في تصريحات أدلى بها لصفحة النادي على فيسبوك، قبل التنقل إلى ليبيا لمواجهة المريخ السوداني، أنّه "مستعدون للموت فوق أرضية الميدان من أجل إسعاد جمهورنا والعودة بالنقاط الثلاث أمام المريخ."

وتابع: "حضّرنا في ظروف جيدة ونسينا هزيمتنا الأخيرة أمام الترجي، خاصة وأننا لم نكن نتوقعها. وعلينا فقط أن نتحلى بالروح اللازمة والعزيمة للفوز."

وأكمل: "علينا السعي إلى تحقيق الفوز للقفز خطوة كبيرة صوب التأهل (لربع النهائي). ونطلب من جماهيرنا أن تكون بجانبنا وتدعمنا هذا الجمعة."

وبدوره أكّد مدرب "السياربي" نبيل الكوكي، أن "مباراة المريخ السوداني لن تكون سهلة"، مردفًا: "الفريق سيعمل على العودة بنتيجة إيجابية لتدارك الهزيمة التي تكبدها أمام الترجي."

وتابع الكوكي "درسنا المريخ السوداني جيدًا، وهو لم يظهر بمستوى جيد في المباراة الأولى أمام الترجي."

وعرفت القائمة التي استدعاها المدرب الكوكي للتوجه إلى ليبيا، تحسبًا لمواجهة المريخ السوداني، عودة المدافع كداد الذي غاب عن المباراة السابقة أمام الترجي.

سياربي

وسيُدير لقاء "الشباب" أمام المريخ السوداني، هذا الجمعة، ثلاثي تحكيم من دولة مالي، يقوده الحكم الرئيسي بوبو تراوري، الذي يساعده في مهمته موديبو ساماك وآمادو بيلي غويس.

وللإشارة فإنّ "أبناء لعقيبة" يحتلون المركز الثاني في المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، كانت من الفوز على الزمالك المصري بهدف وحيد، بالقاهرة، في الجولة الأولى.