11-يناير-2022

(تصوير: محمد الشاهد/أ.ف.ب)

فريق التحرير - الترا جزائر

وضعت قيادة الدرك الوطني، مخططًا أمنيًا خاصًا باحتفالات مشجعي المنتخب الوطني، عبر شبكة الطرقات لغرض تأمين السائقين قبل وأثناء وبعد مباريات كأس أمم أفريقيا، بالكاميرون.

قيادة الدرك الوطني حذّرت من المناورات الخطيرة والألعاب النارية

ووفق ما نشره مركز الإعلام المروري "طريقي" عبر فيسبوك، اليوم الثلاثاء، فإنه يتعيّن على مشجعي "الخُضر" خلال التعبير عن فرحتهم، بتفادي المظاهر السيئة التي لا يُقدِّرون عواقبها الخطيرة معرضين حياتهم وحياة الآخرين إلى الخطر.

ودعا "طريقي" المشجعين إلى "تجنب التنقل بعد المباراة بالسيارات إلا للضرورة وتفادي استخدام الألعاب النارية وما يترتب عن ذلك من إصابات خطيرة مع الاحتفال في الأحياء والساحات العمومية."

ويرى "طريقي" أنه في حالة استعمال السيارات للاحتفال، فإن ذلك يتطلب عدم نقل الأشخاص، خصوصا الأطفال منهم على متن الشاحنات سواء الصغيرة أو الكبيرة بشكل يعرض حياتهم للخطر.

وحذّرت قيادة الدرك الوطني من كل أشكال المناورات الخطيرة، حاثة على ارتداء الخوذة بالنسبة لسائقي الدراجات الذين هم أكثر عرضة للخطر.

ويدشّن المنتخب الوطني، دفاعه عن اللقب القاري، ظهر اليوم الثلاثاء، بملاقاة نظيره السيراليوني، على أرضية ملعب جابوما، بالكاميرون، على الساعة الثانية، بتوقيت الجزائر، ضمن أول مواجهة عن المجموعة الخامسة، التي تضم إلى جانب الجزائر، سيراليون وغينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

 

اقرأ/ي أيضًا:

هذه الشروط الصحية لتنقل مشجعي "الخُضر" إلى الكاميرون

"موبيليس" تتكفل بنقل أزيد من 600 مشجّع للكاميرون لمساندة "الخُضر"