01-مايو-2023
اتحاد الجزائر

(الصورة: فيسبوك)

 

حقّق نادي اتحاد الجزائر تأهلاً مثيرًا إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، رغم خسارته إيابًا أمام نادي الجيش الملكي المغرب بنتيجة.

اتحاد الجزائر سيواجه أسيك ميموزا الإفواري في النصف النهائي

وانتهى لقاء الإياب الذي جمع الفريقين بالرباط، بفوز الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد ندية كبيرة على أرضية الميدان.

وتمكن أبناء "سوسطارة" من مواصلة المغامرة الأفريقية، بعد الفوز ذهابًا بنتيجة هدفين دون مقابل بملعب الخامس تموز/جويلية بالعاصمة.

 

وشكرت إدارة "سوسطارة" نادي الجيش الملكي، عبر الصفحة الرسمية للفريق وقالت: "تتقدم إدارة إتحاد العاصمة بجزيل الشكر لنظيرتها من نادي الجيش الملكي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة".

وأشاد عبد الحق بن شيحة مدرب اتحاد الجزائر، عقب اللقاء، بحفاوة الاستقبال الذي حظي به فريقه، من طرف إدارة نادي الجيش الملكي، كما نوّه إلى الروح الرياضية العالية التي اتسم بها الجمهور.

وقال بن شيخة إن: "جمهور الفريق أعطى دفعا كبيرا وإرادة قوية للاعبين لتحقيق هذا الإنجاز، وكان لزاما علينا تقديم كل ما لدينا من أجله ومن أجل الجزائر".

وأضاف متحدثا عن منافس الفريق في الدور نصف النهائي: "أسيك ميموزا فريق كبير لكننا عازمون على الذهاب بعيدا".

وسيتنقل اتحاد الجزائر في الدور النصف نهائي إلى ساحل العاج لمواجهة نظيره أسيك ميموزا الإفواري، ذهابا في 10 أيار/ماي الجاري، بينما سيُلعب لقاء الإياب بالجزائر في 17 من نفس الشهر.