23-سبتمبر-2021

اللاعب الدولي السابق كريم زياني (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر

قال النجم السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، كريم زياني، إنّه جاء للعمل في فريق شبيبة القبائل (الرابطة الاولى المحترفة) كمدير رياضي، من أجل "إعادة هيبة النادي" و"التتويج بالألقاب".

زياني: لا يوجد إشكال بخصوص العقد وسأشرع في العمل بعد الإمضاء عليه

وصرح زياني لحظة وصوله إلى مطار الجزائر الدولي "فرحتي كبيرة بعودتي الى أرض الوطن، وبالعمل في أكبر ناد جزائري. سأتحدث مع الرئيس حول استراتيجية العمل ومشروعي الرياضي هو التتويج بالألقاب".

وأضاف المتحدّث "سنقدم كل ما لدينا من أجل إعادة بريق الشبيبة واللعب على التتويجات من أجل إسعاد جماهير هذا النادي العريق".

ونفى لاعب فولفسبورغ الألماني سابقًا أن يكون قد وقّع على العقد الذي يربطه بإدارة "الكناري" قائلا "لم أمض على العقد بعد، لكن لا يوجد أي إشكال في هذا الشق وسأشرع في العمل بعد ذلك".

وفيما يخص ملف الاستقدامات رفض بطل "ملحمة أم درمان" استباق الأمور، مصرحًا "سنرى في الوقت المناسب".

أما حول مخاوف تكرار السيناريو الذي حصل لزميله السابق في المنتخب الوطني،عنتر يحي، عندما تولى نفس المنصب في اتحاد الجزائر الموسم الفارط قبل أن يقال، علّق زياني "لست خائفًا ومن يخاف لن يتقدم في حياته، وكل واحد وقصته". 

يذكر أن كريم زياني (39 سنة)، سيبتولى منصب المدير الرياضي، خلفًا لنجم "الكناري" سنوات الثمانينات، كمال عبد السلام، حيث أن الشبيبة أنهت الموسم الماضي في المركز الخامس بـ 61 نقطة، فضلًا عن 

تتويجها بلقب كأس الرابطة لهذه السنة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كريم زياني مديرًا رياضيًا لشبيبة القبائل

ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي