ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي

ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي

شريف ملال، رئيس نادي شبيبة القبائل (الصورة: الخبر)

الترا جزائر - فريق التحرير

طالب شريف ملال، رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بالتدخل العاجل لوضع حد لتجاوزات اتحاد الكرة الجزائري.

ملال: مسيرو الكرة الجزائرية من بقايا العصابة ولابدّ من محاسبتهم

وقال شريف ملال خلال ندوة صحفية نشّطها، مساء الأحد، رفقة ميلود عيبود الناطق الرسمي للفريق ولعربي مفتاح محامي الفريق بمقر مكتب النادي بتيزي وزو، إن "مسيري الكرة الجزائرية الحاليين، من بقايا العصابة التي عاثت في البلاد فسادًا (..) وهم ضد الجزائر الجديدة".

وأوضح رئيس الشركة ذات أسهم فريق شبيبة القبائل، قائلًا: "نطالب رئيس الجمهورية ووزارة الشبيبة والرياضة بالتدخل العاجل لوضع حد للتجاوزات التي أصبحت تعيشها كرة القدم في بلادنا".

كما استغرب ملال ما وصفه بـ "التهجم الذي يستهدف فريقنا شبيبة القبائل منذ عام ونصف، أخرها قرار حرمان الفريق من المشاركة في كاس الكاف بالرغم من الترتيب العام للفريق الذي احتل المركز الرابع الذي يسمح له بذلك".

وتابع: "أعتقد أن فوز اتحاد العاصمة، بقضيته في المحكمة الرياضية الدولية ضد الرابطة المحترفة، كشف المستور، وأثبت أننا بصدد التعامل مع هيئة غير قانونية".

وقرر أمس الأحد، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إلغاء منافسة كأس الجمهورية مع إجراء قرعة بين اتحاد بسكرة، وأهلي البرج، لتحديد ممثل الجزائر الثاني في كأس "الكاف"، رفقة وفاق سطيف، بدلا من شبيبة القبائل.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد أخذ ورد.. "الفاف" تُلغي كأس الجمهورية لهذا الموسم

شبيبة القبائل يكسر الحجر الصحي ويباشر تدريباته