22-سبتمبر-2021

اللاعب الدولي السابق كريم زياني (Getty)

أعلن نادي شبيبة القبائل عن تعيين نجم المنتخب الوطني السابق كريم زياني مديرًا رياضيًا جديدًا للفريق خلفًا لكمال عبدالسلام.

يمتلك زياني خبرة رياضية طويلة في ميادين المستديرة حيث لعب للعديد من الأندية الفرنسية 

ويأتي تعيين زياني، الذي سيحل بأرض الوطن غدًا الخميس، ضمن الخطة التي اعتمدتها الإدارة الجديدة لنادي شبيبة القبائل بقيادة يزيد ياريشان، من أجل إعادة هيكلة الفريق بالشكل الذي يسمح له بالمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

ويمتلك زياني خبرة رياضية طويلة في ميادين المستديرة حيث لعب للعديد من الأندية الفرنسية منها تروا، ولوريان، وسوشو، وأولمبيك مرسيليا إلى جانب فولفسبورغ الألماني، وقيصري سبور التركي، وعجمان والفجيرة الإماراتيين، والجيش والعربي القطريين. وبعد اعتزاله الكرة خاض زياني تجربة قصيرة مع نادي أورليون الفرنسي كمدرب للفريق الرديف بعد أن أنهى مسيرته الكروية في ذات النادي.

وفي سياق مرتبط بنادي الكناري، توصلت إدارة الفريق إلى إتفاق مع متوسط الميدان عزيز بن عبدي وقائد الفريق رضا بن سايح، يقضي بمواصلة اللاعبين لمغامرتهما مع النادي القبائلي، بعد أن غاب اللاعبان عن تربص النادي بمنطقة تيكجدة بسبب أجورهما العالقة منذ أزيد من ثمانية أشهر.

من جهة أخرى، أكد الرئيس الجديد للنادي يزيد ياريشان توصله لاتفاق مع أربعة لاعبين لتدعيم النادي وسيتم الإعلان عن الصفقات قريبًا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

ملال يستنجد بالرئيس تبون ضد اتحادية زطشي

إقصاء رئيس نادي شبيبة القبائل لمدّة سنتَين ومهدد بمدى الحياة