22-أكتوبر-2023
(الصورة: فيسبوك)

(الصورة: فيسبوك)

أكد المدرب كلود لوروا أن المنتخب الوطني سيجد صعوبة كبيرة في غياب وسط الميدان عدلان قديورة الذي لعب دورًا كبيرًا في التتويج بكأس أمم أفريقيا 2019.

المنتخب الوطني مازال يعاني في وسط الميدان بسبب غياب إسماعيل بن ناصر

وصرح كلود لوروا عبر قناة كنال بلوس الفرنسية "أعتقد أن الجزائر تواجه صعوبة كبيرة في العثور على خليفة لقديورة، الذي كان اللاعب الرئيسي الأساسي في خط وسط هذا الفريق، والذي لم نتحدث عنه بما فيه الكفاية لكن هو الذي لعب دورًا تكتيكيًا كبيرًا في تتويج المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا 2019".

ويبقى المنتخب الوطني يعاني في وسط الميدان بسبب غياب إسماعيل بن ناصر وسط ميدان أسي ميلان الإيطالي والذي يعتبر ركيزة أساسية بالنظر إلى الدور الكبير الذي يلعبه.

و يبقى الناخب الوطني جمال بلماضي في رحلة البحث عن بدائل وحلول لتعويض قديورة خاصة  أنه لم يقتنع بمردود الثنائي زرقان وزروقي بالإضافة إلى معاناة نبيل من طالب من الإصابة.

ويسابق الناخب الوطني الزمن من أجل إختيار التشكيلة المثالية التي سيدخل بها غمار المنافسة قبل شهرين ونصف عن إطلاقها.

وحدد الكاف تاريخ 13 كانون الأول/ديسمبر المقبل  لإستلام القوائم الموسعة للمنتخبات المشاركة في كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2024, والتي تضم 55 لاعبا، على أن يتم اختيار من بين هؤلاء 25 لاعبا للقائمة النهائية، ولن يقبل في هذه الأخيرة أي إسم غير متواجد في القائمة الموسعة الأولية.

ومن المرتقب أن تشهد القائمة بعض  التغييرات مقارنة بـ "كان" الكاميرون 2021 في ظل الأسماء الجديدة التي اقتنعت بتمثيل المنتخب الوطني.