12-يونيو-2023
هاريس بلقبلة  (الصورة: العين الإخبارية )

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الناخب الوطني جمال بلماضي قرّر استدعاء متوسط ميدان نادي بريست الفرنسي هاريس بلقبلة للمعسكر التحضيري الذي يسبق مباراتي أوغندا وتونس الشهر الجاري.

الطاقم الفني للمنتخب الوطني قرّر تسريح هشام بوداوي بسبب الإصابة

وقالت "فاف" في بيان على موقعها الرسمي أن " الطاقم الفني للمنتخب الوطني قرّر تسريح لاعب نادي نيس الفرنسي هشام بوداوي من معسكر "الخضر" لمواصلة علاجه من إصابة أعاقت تدربّه بشكل يومي".

وأشار المصدر ذاته، أن "الناخب الوطني قرّر استدعاء هاريس بلقبلة لتعويض غياب هشام بوداوي".

وكان الناخب الوطني قد أعلن، نهاية الشهر الماضي، عن قائمة اللاعبين المستدعين لموجهتي أوغندا وتونس، والتي ضمّت 26 عنصرًا، من بينهم أربعة أسماء تحمل القميص الوطني لأولّ مرّة.

وسيخوض "الخضر" اللقاء الأول ضد أوغندا بملعب جابوما في دوالا الكاميرونية في الـ 18 من حزيران/جوان الجاري، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، ويلي ذلك مباراة ودية ضد "نسور قرطاج" بملعب عنابة في الـ20 من الشهر نفسه.

وضمّت قائمة "المحاربين" للمواجهتين، استدعاء أربعة لاعبين لم يسبق لهم الظهور بقميص المنتخب ويتعليق الأمر بالوافد الجديد على نادي روما حسام عوّار ، وصانع ألعاب نادي أونجي الفرنسي حيماد عبد اللي، والمهاجم أيمن محيوس رفقة الحارس أسامة بن بوط من اتحاد العاصمة.