27-فبراير-2022

أندي ديلور (الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

وجّه الناخب الوطني، مجدّدًا، رسالة نارية إلى لاعب المنتخب الوطني سابقًا، أندي ديلور، رافضًا عودته لصفوف المنتخب الوطني، تحسبًا لمواجهتي السدّ المؤهلة لمونديال قطر 2022.

بلماضي: قراري برفض عودة ديلور جاء احترامًا للوطن والمنتخب والشهداء

وفي ندوة صحفية نشّطها، اليوم الأحد، بالمركز التقني في سيدي موسى، قال جمال بلماضي، إن "اللاعب أندي ديلور مستحيل أن يعود إلى قائمة منتخب الجزائر، مهما كانت الظروف".

وتابع: "ديلور ليس شخصية زورو، ليكون المُنقذ بالنسبة لهجومنا المتراجع في الفترة الماضية"، مشيرًا إلى أنه "الجزائر ليس بالمنتخب الذي تضعه بين قوسين، هذا أمر مرفوض بالنسبة لي وللجماهير أيضا".


كما أردف بلماضي في الصدد: "المنتخب الوطني ليس ملكي، وليس لدي أي مشكل شخصي مع ديلور، مشكلة ديلور مع الجزائر، والمنتخب الوطني".

وشدّد على أن قراره راجع إلى "احترامي لبلدي وللمنتخب وكذا لشهداء ولاعبي الأفلان"، خاتمًا: "المنتخب الجزائري انتهى بالنسبة له معي، قد يعود مع مدرب آخر".

وبشأن معاناة المنتخب من الناحية الهجومية، ردّ بلماضي "بغداد بونجاح وإسلام سليماني كانا يُسجلان بانتظام، والآن فيه تراجع في المستوى بعض الشيء لا أكثر، ونبذل مجهودات كبيرة لتعزيز الخط الهجومي في المرحلة المقبلة".

ومنذ شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، أبعد المدرب الوطني اللاعب أندي ديلور عن التشكيلة الوطنية، بعد قراره (ديلور) الابتعاد عن "الخُضر" لمدة عام كامل، من أجل التركيز على مسيرته مع ناديه الجديد "نيس" فقط في المرحلة المقبلة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بلماضي يفضح ديلور ويكشف سبب إبعاده من المنتخب

ديلور يخرج عن صمته ويردُّ على بلماضي