18-أبريل-2024
ملعب ميلود هدفي

ملعب ميلود هدفي بوهران

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن اللقاء الذي سيجمع بين مولودية الجزائر وشباب قسنطينة برسم نصف نهائي كأس الجمهورية سيكون دون جمهور.

تم الاتفاق بالإجماع على إقامة المباريات في ملاعب محايدة وفقًا للوائح المنافسة، مع اتخاذ التدابير الأمنية المناسبة

وقال بيان لاتحاد الكرة إنه " عقد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، اجتماعًا يوم الخميس 18 أفريل في مقر الاتحاد مع رؤساء الأندية المتأهلة إلى الدور نصف النهائي لكأس الجزائر، لحثهم على بذل المزيد من الجهود لتعزيز قيم الروح الرياضية واللعب النظيف والاحترام، بهدف ضمان أن تظل هذه المنافسة احتفالًا كرويًا وطنيًا يعكس صورة إيجابية للرياضة".

كما شجع رئيس الاتحاد الرؤساء على اتخاذ إجراءات ملموسة لتهدئة الجماهير ومواجهة ظاهرة العنف التي تتعارض تمامًا مع قيم ، يُضيف المصدر ذاته.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة شروط تنظيم المباريات بروح المسؤولية والحكمة لضمان السير الحسن لها والحفاظ على النظام العام وسلامة الجماهير.

وقد تم الاتفاق بالإجماع على إقامة المباريات في ملاعب محايدة وفقًا للوائح المنافسة، مع اتخاذ التدابير الأمنية المناسبة.

هنا، أشار البيان إلى أن "مباراة مولودية الجزائر ضد شباب قسنطينة، في ملعب ميلود هدفي بوهران ستُلعب بدون جمهور".

فيما ستجرى مباراة شباب بلوزداد ضد اتحاد العاصمة، في ملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة، وسيتم توزيع التذاكر مناصفة بين الناديين".

 للتذكير، اسفرت علمية القرعة الخاصة بالدور نصف النهائي من منافسة كاس الجزائر نسخة 2024، التي جرت مساء أمس الأربعاء عن مواجهتين واعدتين واللتين ستجمعان مولودية الجزائر بشباب قسنطينة، وشباب بلوزداد أمام اتحاد الجزائر.

وتجرى المواجهة الأولى بين المولودية والشباب يوم الثلاثاء 23 أفريل الجاري بملعب ميلود هدفي بوهران، أما المقابلة الثانية بين "الشباب" والاتحاد، فستلعب يوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالجزائر العاصمة.